شاب من ام الفحم يقلد الشيخ ماهر المعيقلي وابو بكر الشاطري بابداع

من صلاة القيام 1432 من ام الفحم محمد مصطفى محاميد اوائل ال عمران محاكاة الشيخ ماهر المعيقلي    

إبدأ نهاري بصلاتي .. طريقة جديدة محلية لايقاظكم لصلاة الفجر

في حملة للتشجيع على صلاة الفجر حاضرا قمنا بإنشاء مجموعة "أبدأ نهاري بصلاتي" للأشخاص الراغبين في أداء صلاة الفجر في موعدها وذلك عن طريق...

لماذا تم أختيار كبد الحوت طعام لأهل الجنة؟

ثبت في السنة الصحيحة أن ضيافة أهل الجنة أول دخولهم لها ” زائدة كبد حوت “، وذلك في حديث ثوبان مولى رسول الله (صلى...

هل يجوز.. خاتم التسبيح.. غزوة صينية جديدة في بلاد المسلمين

لم تتوان الصين، كما هو معروف نشاطها في صنع المنتجات الإسلامية، في تقديم الجديد في هذا العالم، فبعد سجادات الصلاة العادية والمرفقة ببوصلة والسبح...

لقاء مع الشيخ عدلي الكردي وفيديو جديد لعمل السحر الذي وجد في مقبرة اللد

مجال الرقية الشرعية لاشك أنه حساس لطالما يمس ديننا الإسلامي .. وأمام ما يحدث الآن في وقتنا الحاضر من اعمال سحر وشعوذة طالت العديد من الاشخاص من مدينتنا اللد  .. كان لابد...

بالصور.. مشاهد نهارية وليلية لبداية العشر الأواخر من رمضان في أجواء الحرم المكي الشريف

رصدت عدسة الصحافة السعودية من ارتفاع 3000 قدم، مشاهد نهارية وليلية لبداية العشر الأواخر من رمضان في أجواء الحرم المكي الشريف، تعجز الكلمات عن...

بالصور.. رمضان بريطانيا.. يلغي الغربة خصوصاً ان الإسلام ثاني ديانة في هذا البلد

على الرغم من عدم اعتراف السلطات البريطانية بالاسلام قانونياً الى عام 1812 عبر قانون التثليث الذي سمح بحرية العبادة لغير المسيحيين الا ان الحضور...

قطوف دانية الحلقة (14) بقلم الشيخ احمد ابو عجوة

بقلم الشيخ : أحمد محمد أبو عجوة الدار دار أبونا ... فعلا إن المثل القائل : " الدار دار أبونا وإجوا الغُرب يطحونا " قد رأيت...

مسابقة شهر رمضان الشرعية العلمية ( الثالثة ) الرملة واللد ويافا (2015 )

مسابقة شهر رمضان الشرعية العلمية ( الثالثة ) الرملة واللد ويافا  (2015 ) رقم الهاتف او الخلوي او النقال المسؤلون عن المسابقة الشيخ اسماعيل الوحيدي....

بالصور.. رفع كسوة الكعبة من كل الجهات حتى التاسع من ذي الحجة

 جرى اليوم رفع الجزء السفلى من كسوة الكعبة المشرفة، كما هو معتاد سنوياً في موسم الحج من كل عام، بمقدار ثلاثة أمتار تقريباً فيما...

قرارات مجلس الافتاء بخصوص الرمي والمبيت بمنى

بحث المجلس الاسلامي للافتاء المسائل الفقهية المتعلقة برمي الجمار والمبيت بمنى ليالي أيام التشريق وبعد البحث والنظر في المتعلقات الفقهية بمنى توصل المجلس لما...

تركيا تستعيد علم سيادة الدولة العثمانية على الشام

أكَّد وزير الثقافة والسياحة التركي عمر جيليك، أنَّ تركيا استعادت من بريطانيا بعد مئة عام، علم سيادة الدولة العثمانية على بلاد الشام، والذي فقد...
0معجبيناعجاب
204متابعينمتابعة
2,000متابعينمتابعة
0مشتركينإشتراك

احدث المقالات