إبدأ نهاري بصلاتي .. طريقة جديدة محلية لايقاظكم لصلاة الفجر

في حملة للتشجيع على صلاة الفجر حاضرا قمنا بإنشاء مجموعة "أبدأ نهاري بصلاتي" للأشخاص الراغبين في أداء صلاة الفجر في موعدها وذلك عن طريق...

قصة اعجبتني: “ولسوف يعطيك ربك فترضى”

ﺃﻧﺎ ﻓﺘﺎﺓ ﻣﻠﺘﺰﻣﺔ ﻣﺘﻮﺳﻄﺔ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻋﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﺍﻷﺧﻼﻕ ﻭﺍﻟﺪﻳﻦ ﻣﻀﺖ ﺑﻲ ﺍﻟﺴﻨﻴﻦ ﻭﻟﻢ ﻳﺘﻘﺪﻡ ﺃﺣﺪ ﻟﺨﻄﺒﺘﻲ ﻭﺃﻧﺎ ﺍﺭﻯ ﺍﻟﻔﺘﻴﺎﺕ ﺍﻻﺻﻐﺮ ﻣﻨﻲ ﺗﺘﺰﻭﺝ ﻭﺗﻨﺠﺐ...

كلمة القاضي محمد رشيد زبدة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

    فضيلة القاضي محمد الزبدة   "رغم انف عبد ادرك رمضان ولم يغفر له " الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد , خير من...

هذا ما قاله مسلم امريكي لزوجته ، من رحاب الحرم المكي

  "عزيزتي باتي .....ربما لن تصدقي ما سأكتبه لك في هذة الرسالة ،فأنا الآن في مكة أصلي بجانب رجل أبيض خلف رجل أسود،و آكل من...

أيها الشباب …. بذكر الله تحيا قلوبنا

إن ذكر الله تعالى غاية الغايات , ومآل الطاعات , وما من عطاء يناله المؤمن من ربه أعظم من أن يذكر الله عز وجل...

تعرف على الحج اركانه واجباته وسننه

  الحج المبرور هو أسهل جسر يعبر بصاحبه إلى جنات النعيم .فــ (الحج المبرور ليس له جزاء إلا الجنة ) (1) ولكي تؤتي هذه الشعيرة...

محمد صلى الله عليه وسلم : اعظم رجل على وجه الارض عرفته البشرية ،بشهادة...

دار جدل كثير على مر التاريخ عن اعظم رجل عللى وجه الارض ، الى ان توصل كثير من المشاهير والمفكرين ، واجمعوا ان اعظم...

قطوف دانية الحلقة (14) بقلم الشيخ احمد ابو عجوة

بقلم الشيخ : أحمد محمد أبو عجوة الدار دار أبونا ... فعلا إن المثل القائل : " الدار دار أبونا وإجوا الغُرب يطحونا " قد رأيت...

فيديو: الحلقة الثانية من برنامج “عينك على بيتك”

ينقل اليكم موقع لداوي نت الحلقة الثانية لبرنامج "عينك على بيتك" لفضيلة الشيخ عدلي الكردي ، ويذكر ان موضوع عينك على بيتك قد تبنته...

د. ديمة طارق طهبوب تكتب : زوجة على مقاس مبادئك أم مقياس شهواتك!

  مع أني طلقت عمل «الخطابة» ومهمة توفيق راسين بالحلال طلاقا بائنا لما رأيته من بلاوي المجتمع الذي يزعم أفراده الدين والثقافة إلا ان قلبي...

فيديو: الحلقة الثالثة من برنامج “عينك على بيتك”

ينقل اليكم موقع لداوي نت الحلقة الثالثة لبرنامج "عينك على بيتك" لفضيلة الشيخ عدلي الكردي ، ويذكر ان موضوع عينك على بيتك قد تبنته...
0معجبيناعجاب
209متابعينمتابعة
2,000متابعينمتابعة
0مشتركينإشتراك

احدث المقالات