اخبار محلية

حالة الطقس : الاحوال الجوية السائدة ايام عيد الفطر السعيد

صورة للتوضيح فقط:

تتوقع دائرة الارصاد الجوية بانتهاء الحالة الجوية الحارة والجافة التي غطت المنطقة في الايام الماضية ودخول موجة هوائية باردة مصحوبة بعواصف رعدية وفيضانات وسيول.:

 الجمعة 22-05-2020 :  موجة الحر الشديد التي استمرت اياما يتوقع لها أن تبدا بالانحسار بحيث يطرأ انخفاض                                              ملموس على درجات الحرارة وخاصة في منطقة السهل الساحلي ومحيط اللد                                                      والرملة(منطقة   الشفيلاه)،كما يتوقع أنيبقى الطقس حارا أكثر من المعتاد في المناطق                                           الداخلية والجبلية.

 السبت 23-05-2020 :    يتوقع انخفاض آخر على درجات الحرارة في كافة المناطق بحيث تكون درجات الحرارة حول                                         معدلها العام لمثل هذا الوقت من السنة كما تكون الأجواء بين غائمة جزئيا وغائمة ويتوقع                                          سقوط الرذاذ وتهب رياح نشطة.

الأحد 24-05-2020:          يتوقع أن تبدأ الأمطار بالتساقط في ساعات الصباح في شمال البلاد بحيث يتوقع أن تكون                                        أمطار لا يُستهان بها مصحوبة بعواصف رعدية وبروق.
أما في مركز البلاد فيتوقع أن تتساقط أمطار محلية وهناك خشية طفيفة من حدوت                                                فيضانات في في غور الأردن (الأغوار) وفي صحراء يهودا.
كما تهب في جميع أنحاء البلاد رياح نشطة ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة بحيث                                          تكون أقل من معدلها العام لمثل هذا الوقت من السنة.

 الاثنين 25-05-2020 :      يتوقع أن تستقر الأحوال الجوية مع التوقعات بسقوط امطار خفيفة في المنطقة الشمالية                                           ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة.
والله تعالى أدرى وأعلم بمراده

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق