اخبار محلية

سلطة الاطفاء : مجمل الاحداث التي عالجتها طواقم الاطفاء والانقاذ ليلة امس

من كايد ظاهر

مجمل الاحداث التي عالجتها طواقم الاطفاء والانقاذ الليلة الماضية:

صور باهر

تخليص 10 مواطنين جرّاء حريق اندلع داخل بناية سكنية في صور باهر بمدينة القدس
بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي-
عملت 4 طواقم إطفاء وإنقاذ من محطات القدس على اخماد حريق شبّ في بناية سكنية من 3 طوابق في حي صور باهر بالقدس. وقد عمل رجال الإطفاء والإنقاذ على تخليص 10 مواطنين واخراجهم من البناية، حيث أصيبوا جرّاء استنشاق الدخان ووصفت حالتهم بالطفيفة، كما عمل رجل الإطفاء على اخماد النيران بشكل نهائي وإخراج الدخان الكثيف من المكان، الى جانب عمليات البحث عن عالقين اخرين.
قوات الشرطة تواجدت في المكان وأمنت عمل طواقم الإطفاء والإنقاذ وقدمت المساعدة. ويشار الى أنّ تحقيقات يجرى لمعرفة أسباب الحريق.

جبال القدس :

تخليص سائق سيارة جراء حادث طرق ذاتي في منطقة جبال القدس وحالته خطيرة

بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي-

عملت 3 طواقم اطفاء وانقاذ على معالجة حادث طرق وقع بالقرب من بلدة “نطف” (منطقة جبال القدس)، حيث اصطدمت سيارة خصوصية بصخرة كبيرة، وقد علق السائق داخل السيارة، وعليه عمل رجال الاطفاء والانقاذ على اخراجه من السيارة بواسطة معدات خاصة، وأحيل لتلقي العلاج بحالة خطيرة، إلى جانب احلة مصاب آخر كان بالسيارة للعلاج بالمستشفى ووصفت حالته بالمتوسطة.

 

شفاعمرو:

اصابة اربعة اشخاص اثر استنشاق الدخان جراء حريق شب في منزل بمدينة شفاعمرو فجر اليوم .طواقم اطفاء وانقاذ من محطة شفاعمرو وصلت الى المكان واتضح ان الحريق شب في الطابق الثاني في صالون المنزل .وعملت الطواقم على تخليص العالقين ونقلهم لتلقي العلاج .يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق.

 

معلوت ترشيحا:

معلوت ترشيحا .اصابتان اثر حريقرشب في شقه سكنيه مكونه من ٣ طوابق فجر اليوم .طواقم اطفاء وانقاذ وصلت الى المكان وعملت على تخليص العالقين من المبنى .وتم نقل المصابين الى المشفى يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى