الرياضة : مونديال المفاجاَت الكبرى ،البرازيل تلحق بركب المغادرين

0
Belgium's forward Eden Hazard (L) vies for the ball with Brazil's defender Fagner (C) during the Russia 2018 World Cup quarter-final football match between Brazil and Belgium at the Kazan Arena in Kazan on July 6, 2018. / AFP PHOTO / Jewel SAMAD / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - NO MOBILE PUSH ALERTS/DOWNLOADS
يبدو ان هذا المونديال هو مونديال الفرق الصغيرة ، فبعد مغادرة الفرق العمالقة  المانيا الارجنتين ،اسبانيا ، البرتغال ، البرازيل ، سويسرا ، الاروغواي وغيرها من الفرق المخضرمة
بدأت مرحلة ربع النهائي بمباريات من المفترض ان تكون هي النهائي ، وافرزت هذه المباريات نتائج غير متوقعة .
بلجيكاالبرازيل    1:2

حصد منتخب بلجيكا بطاقة التأهل إلى دور الأربعة ببطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا حالياً بعد الفوز المثير على حساب البرازيل بنتيجة 2-1 ، اليوم الجمعة ، على ملعب “كازان آرينا” في دور الثمانية للمونديال.

أحرز ثنائية بلجيكا فيرناندينو من هدف ذاتي وكيفين دي بروين في الدقيقتتين 13 و32 بينما أحرز هدف البرازيل ريناتو أوجوستو في الدقيقة 77.

وأنهى منتخب الشياطين بقيادة المدرب روبرتو مارتينيز أحلام البرازيل مع مدربها تيتي ، وصعد بلجيكا لنصف نهائي المونديال للمرة الثانية بعد مونديال 1986.

جاءت المباراة في غاية الإثارة والندية والإيقاع السريع ، وقدم المنتخبان عرضاً كبيراً انتهى بفوز بلجيكي بأداء تكتيكي أكثر من رائع.

فرنساالاروغواي :0:2

 

واصل منتخب فرنسا زحفه في كأس العالم بالفوز على أوروجواي بهدفين دون رد، اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات دور الثمانية لمونديال 2018.

سجل رافائيل فاران وأنطوان جريزمان هدفي المباراة بالدقيقتين 40 و61.

 

غداً السبت مبارتي نصف النهائي  الاخرييبن :

انجلترا –  السويد         الساعة 17:00

2 – كرواتياروسيا      الساعة  21:00

 

 

 

 

 

 

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here