اخبار محلية

النائب مسعود غنايم: قانون علم الدولة لريغف لن يمر على مسرح الميدان في حيفا ولا على استاد الدوحة في سخنين

 

1572015-124403PM-1[1]النائب مسعود غنايم:
وصف النائب مسعود غنايم (رئيس كتلة القائمة المشتركة، الحركة الإسلامية) اقتراح قانون رفع علم إسرائيل على المؤسسات الثقافية والرياضية في الدولة، الذي بادرت إليه وزيرة الثقافة والرياضة ميري ريغف، بأنه “مسرحية أخرى من مسرحيات التهريج القومي المتطرف الموجه ضد العرب في هذه البلاد”.

وأضاف النائب غنايم في بيان بهذا الصدد: “ميري ريغف أصبحت وكيلة التحريض واستفزاز العرب، وهذا أبعد ما يكون عن الثقافة وعن الرياضة. ريغف بدلا من أن تنشغل بإصلاح التمييز والظلم الذي يعاني منه مجال الثقافة والرياضة في المجتمع العربي تعمل ليل نهار على رفع أسهمها السياسية والانتخابية في صفوف اليمين في إسرائيل، وكل مسرحياتها ضد العرب هدفها كسب تأييد أعضاء الليكود في الانتخابات التمهيدية”.

وأكد النائب غنايم في بيانه على أن “سياسة “الثقافة والولاء” و”الرياضة والولاء” التي تتبعها ريغف سوف نواجهها كمجتمع وكشعب عربي بالرفض وبالإصرار على خصوصيتنا القومية والوطنية. ما تفعله ريغف هو نفس ما يفكر به جمهور بيتار القدس وجمهور مكابي تل أبيب الذين يرفعون علم الدولة في كل لعبة أمام فريق اتحاد أبناء سخنين من باب التحدي والاستفزاز الرخيص. ريغف وقراراتها الرخيصة لن تمر على مسرح الميدان في حيفا ولا على استاد الدوحة في سخنين”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق