اخبار محلية

كفر كنا : … افتتاح “معرض الكتاب” الاكبر على مستوى الداخل الفلسطيني

افتتح اليوم الخميس 4 أيار/مايو 2017، في قرية كفر كنا، معرض للكتاب يعتبر الأضخم على مستوى الداخل الفلسطيني، ويفتح المعرض أبوابه للزوار وعشّاق المطالعة من مختلف البلدات العربية، يوميا، من الساعة التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء.
ويضم المعرض الذي يقام على التوالي منذ أكثر من 20 سنة، أكبر تشكيلة من القصص والكتب التعليمية للأطفال والناشئة وتشكيلات جديدة من الكتب التاريخية والتربوية والتنمية البشرية لجميع الأجيال، بحسب مسؤول المعرض عامر زريقي.
وقال زريقي إن معرض الكتاب الذي ترعاه شركة “براديس للكتب والقصص” في كفركنا يحوي إصدارات كتب محلية وعالمية كلها أصلية، كما أكد على أن جميع الكتب تُراجع من قبل مختصين “هناك كتب لم نضعها في المعرض بعد مراجعتها وتوصية من المختصين”.
وبين أنه سيرافق معرض الكتاب على مدار 10 أيام، هي مدّته، برامج ثقافية ومحاضرات للرجال والنساء في أوقات مختلفة، بالإضافة لبرامج ترفيهية للأطفال.
وأوضح عامر زريقي أن الهدف المرجو من المعرض الكتاب رفع المستوى التوعوي لدى الناس وتشجيعهم على القراءة “في الوقت الذي نرى فيه تراجعا بسبب تصفحهم بالإنترنت وقضاء أكثر وقتهم فيه”.

ودعا الأهالي إلى زيارة المعرض وشراء الكتب التي سيكون عليها تخفيضات كبيرة بالرغم أن أسعارها زهيدة مقارنة بأسعار الكتب التي تباع في الأسواق. وفق قوله.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى