غرائب وعجائب

موظف اسباني يغيب عن عمله 6 سنوات دون أن يلاحظ أحد!

 

 

 

6imgs05W18L0Tسنوات غاب عن عمله، ولم يلاحظ أحد ذلك الغياب، ولم يتم اكتشاف أمره، فهو موظف في احدى المؤسسات الحكومية الاسبانية، يبلغ من العمر 69 عاماً، وعندما حان وقت حصوله على مكافأة خدمة العمل تم اكتشاف الأمر وسط دهشة كبيرة.

كانت وظيفة خواكون غارسيا الاشراف على محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي، وعندما اكتشف أمره، تم تغريمه بمبلغ مالي قدره 30 ألف دولار، وتقاعد الرجل، وأنكر الاسباني التهم الموجهة اليه، وتعرض الى هجوم قاسي من قبل الاعلام اضطر الى الاختباء بعده، أما عن أعذاره، قال إنه كان ضحية لـ”التخويف السياسي” في وظيفته السابقة بسبب الموقف السياسي لأسرته، وإنه انتقل إلى وظيفة لم يكن بها مهام ليقوم بها.

الجدير بالذكر أن غارسيا كان يحصل على راتب سنوي قدره 37 ألف يورو، وقررت المحكمة تغريم الرجل بما يعادل راتب سنوي بعد خصم الضرائب.

أما مدير شركة المياه التي يعمل بها غارسيا، قال أنه لم يلاحظ غيابه على الرغم من أنه يجلس بالمكتب المقابل له، وكانت شركة المياه تعتقد أنه خاضع لإشراف السلطات المحلية بينما كانت السلطات المحلية تعتقد أنه خاضع لإشراف شركة المياه، أي أنه سوء تفاهم أدى الى راحة الموظف 6 سنوات. و قامت الصحف الإسبانية باطلاق لقب “المسؤول الخفي” على الموظف غارسيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى