اخبار الرياضةرياضة محلية

مهران راضي يرد على الشيوخ منتقدي السجود : انا في هذا العالم كي ارضي ربي وليس لأرضيكم

فاز فريق مكابي تل ابيب بكرة القدم الليلة الماضية بكأس الدولة بعد ان هزم فريق هبوعيل بئر السبع بستة اهداف مقابل هدفين في ختام المباراة النهائية التي جرت في استاد سامي عوفير بمدينة حيفا.

واصبح مكابي تل ابيب بذلك اول فريق في اسرائيل يفوز بجميع الالقاب الكروية الثلاثة وهي بطل الدوري وحامل كأس الدولة وحامل كأس التوتو.

النجم العربي ابن قرية سولم , اللاعب مهران راضي توج برفقة فريقه مكابي تل ابيب ورفع كأس الدولة بعد ان كان تألق في المباراة وسجل هدفا رائعا في مرمى هبوعيل بئر السبع , احتفل بالفوز وكتب على صفحته الخاصة على الفيسبوك :” الحمد لله حمد الشاكرين والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد صل الله عليه وسلم….. أهدي هذه الانجازات لزوجتي التي هي أكبر سند لي!!! ولأمي الغاليه التي مرت بظروف صحيه قاسيه ولأبي الصديق والاخ الفاضل الذي كان معها في كل لحظه واخلص لها….لكل انسان كان يؤمن بي وقت الابتلاءات الالهيه وليس فقط وقت النجاحات….لجميع جماهير مكابي تل ابيب الذين اثبتوا محبتهم الخالصه لي , ومن عنده شك في ذلك فليشاهد مباراة الأمس….. “.
واضاف راضي :”واخيرا لهؤلاء الشيوخ والمنتقدين دائما بالنسبه للسجود  وعدم التطرق للهتافات العنصريه….انا في هذا العالم كي ارضي ربي وليس لأرضيكم والله يعلم ما في الصدور….احبكم في الله جميعا”.

20150521-902271096812595[1]
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق