كيف سيعوض ريال مدريد يعود الفراغ الذي تركه رونالدو

0
Portuguese footballer Cristiano Ronaldo (C) arrives on July 16, at the Juventus medical center at the Alliance stadium in Turin. Cristiano Ronaldo arrived in Turin ahead of his official unveiling as Juventus' superstar summer signing on July 17. / AFP PHOTO / Miguel MEDINA
Portuguese footballer Cristiano Ronaldo (C) arrives on July 16, at the Juventus medical center at the Alliance stadium in Turin.
Cristiano Ronaldo arrived in Turin ahead of his official unveiling as Juventus’ superstar summer signing on July 17. / AFP PHOTO / Miguel MEDINA
يسعى ريال مدريد، للتعاقد مع مهاجم قوي بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، إلى صفوف فريق يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكدت صحيفة “ماركا” أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، يعتبر أولوية بالنسبة لريال مدريد، لتعويض رحيل الدون.
وأضافت أن إيكاردي، عاد إلى أجندة ريال مدريد، في ظل سعي النادي لتعزيز تشكيلة لوبيتيجي، المدير الفني للملكي، بلاعبين كبار كما أكد فلورنتينو بيريز، رئيس النادي.
وأوضحت أن اللاعب الأرجنتيني تفاوض بالفعل مع ريال مدريد خلال سوق الشتاء الماضي، لكن بيريز لم يقم أبداً باستثمارات كبيرة في ثاني الأسواق من حيث الأهمية.
وذكرت أن إنتر ميلان طلب في يناير مبلغ 100 مليون يورو لبيع إيكاردي، وهو ما أفسد الصفقة وجعل ريال مدريد ينظُر إلى خيار آخر.
ولفتت الصحيفة إلى أنه مع رحيل كريستيانو رونالدو، بات على ريال مدريد السعي للتعاقد مع مهاجم يعوض الأهداف التي كان يسجلها الدون وبمعدل 50 هدفًا في الموسم.
وأشارت إلى أن إيكاردي، لم يجدد عقده مع إنتر ميلان على الرغم من أن النادي قدم بالفعل عرضاً مهما له في الفترة الأخيرة.
وأوضحت أن التقارير الفنية التي يملكها ريال مدريد تؤكد بأن إيكاردي مهاجم مميز وهداف بالفطرة ويملك ما كان ينقص ريال مدريد في المواسم الأخيرة.
وختمت بأنه يبدو أن إدارة إنتر قد استسلمت لرحيل إيكاردي، وبدأت في البحث عن بديل محتمل للاعب الذي كان حاسماً في عودة الفريق الإيطالي إلى دوري أبطال أوروبا.

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here