رياضة: قمة الاثارة والمتعة في مباراة ليفربول ودورتموند الالماني 3:4 (1:1)

0

 

      ليفربول     4      —  دورتموند   3        (1:1)

 

Screenshot_1

 

 

 

 

عندما يقول لك البعض ان مباراة كرة القدم  لا تنتهي حتي انطلاق صافرة الحكم ، فمباراة ليفربول امام دورتموند الالماني هي خير دليل على ذلك.

نبدأ من مباراة الذهاب ، ليفربول يفرض تعادلاً خارجياً 1:1 على الالمان في دورتموند، نتيجة ايجابية للانجليز، كل تعادل ايجابي باكثر من هدف او فوز الماني يقصي الانجليز،

من هنا جاء الالمان وحضروا بالقوة وفرضوا وجودهم على ارض الملعب ، 15 ديقة من بداية المباراة والالمان يتقثدمون 0:2 هذا يعني الغاء فرضية التعادل للانجليز ونتيجة ممتازه للالمان .

الشوط الاول ينتهي بهذه النتيجة ، والشوط الثاني ينطلق  وبعد 7 دقائق عادت الروح الى ليفربول من جديد بهدف سريع 1:2 ، هل يعودون من جديد ، الالمان قالوا لا هدف الماني سريع وتقدمهم بثقة 1:3 ، اين ليفربول ، لا وجود له.

ولكن كما قلنا في البداية كرة القدم لا تعرف المستحيل ، هدف ليفربولي سريع 15دقيقة قبل النهايةهدف تقليص 3: 2 ، الامل يعود الى وجوه لاعبي ليفربول ، دقائق قبل النهاية 3:3  .

في هذه الحالة يتأهل دورتموند ، الحكم يضيفغ وقت اضافي 4 دقائق ، الدقيقة 91 هجمة ليفربولية منسقة و 3:4 لفريق ليفربول ، ويا لها من قمة مثيرة ، تأهل ليفربول لانه امن بان المستحيل ليس له مكان في كرة القدم .

لمثل هذه المباريات خلقت كرة القدم ، للمتعة والاثارة ،

 

1[1]2[1]

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here