رياضة : تفاصيل عرض ريال مدريد لضم محمد صلاح..

0
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Paris St Germain v Liverpool - Parc des Princes, Paris, France - November 28, 2018 Liverpool's Mohamed Salah in action with Paris St Germain's Marco Verratti and Juan Bernat Action Images via Reuters/Andrew Boyers
كشفت تقارير صحافية إسبانية تفاصيل عرض ريال مدريد لضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن خطة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني لتعزيز صفوف الفريق.

وبحسب موقع elgoldigital الإسباني، فإن نادي ريال مدريد عاد إلى التفكير بضم النجم المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل التراجع الواضح في قدرات الفريق الهجومية خلال الموسم الحالي.

وتأثر الفريق الـ»ملكي» بشكل واضح برحيل نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الماضي، وفشل جميع اللاعبين الآخرين في خط الهجوم بتعويض اللاعب.

تفاصيل عرض ريال مدريد لضم محمد صلاح

وطبقاً للموقع المتخصص في أخبار ريال مدريد، فإن رئيس النادي فلورنتينو بيريز ينوي تقديم عرض إلى ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح، رغم أن الأخير وقّع قبل عدة أشهر عقداً جديداً مع الـ»ريدز».

وأضاف أن ريال مدريد يخطط لوضع لاعبه ماركو أسينسيو ضمن الصفقة في محاولة منه لإغراء ليفربول للموافقة على العرض، مع تقديم مبلغ مالي كبير.وكان ليفربول أبدى أكثر من مرة رغبته في ضم أسينسيو، لكن ريال مدريد كان يرفض بيعه، لكنه بات الآن وفقاً للموقع الإسباني، على استعداد للتخلي عنه ضمن صفقة محمد صلاح.

راموس موافق على إتمام صفقة محمد صلاح

وأشار elgoldigital إلى أن قائد ريال مدريد الدولي الإسباني سيرجيو راموس أعطى «الضوء الأخضر» لضم محمد صلاح، ولم يبد أي اعتراض على إتمام الصفقة.

وكان راموس قد تعرض لانتقادات حادة بسبب خشونته المفرطة ضد محمد صلاح خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الماضي بين ريال مدريد وليفربول، وهو ما تسبب بخروج النجم المصري مبكراً من اللقاء.

وعانى صلاح لعدة أشهر من تلك الإصابة التي حرمته من خوض أول مباراتين مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وقد أشار الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول مؤخراً إلى أن صلاح ما زال يعاني من تلك الإصابة لحد الآن.

صلاح عاد إلى التألق مع ليفربول خلال الموسم الحالي

وواصل محمد صلاح تألقه خلال الموسم الحالي، بقيادته ليفربول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، دون أن يتعرض الفريق لأي خسارة مع انتهاء النصف الأول من البطولة.

 

ويحتل النجم المصري المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 12 هدفاً بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام، وبفارق هدف واحد عن الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم أرسنال.

وحصد صلاح جائزة الحذاء الذهبي بإنكلترا في العام الماضي (2017)، فضلاً عن جائزتي أفضل لاعب بالدوري الإنكليزي وأفضل لاعب إفريقي، كما نافس على جائزة أفضل لاعب في العالم 2018، وجاء ثالثاً، خلف الكرواتي لوكا مودريتش، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ريال مدريد يعاني هجومياً بعد رحيل رونالدو

في المقابل يعاني ريال مدريد بشكل واضح خلال الموسم الحالي، خصوصاً على الجانب الهجومي، إذ لم يسجل الفريق في الدوري الإسباني سوى 25 هدفاً في 17 مباراة، دون أن يتمكن من التعافي عقب رحيل رونالدو.

وتبلغ القيمة السوقية للنجم المصري محمد صلاح حالياً بحسب موقع transfermarkt العالمي 150 مليون يورو، لكن سعره الحقيقي يبقى أعلى بكثير من هذا الرقم، وفقاً للارتفاع الكبير في أسعار اللاعبين حالياً في أوروبا

 

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here