رهط: شركة الكهرباء: لأول مرة محطة خدمة في مدينة رهط

* شركة الكهرباء: لأول مرة محطة خدمة في مدينة رهط *
* افتتحت شركة الكهرباء محطة خدمة جديدة في مدينة رهط لصالح سكان المدينة ومحيطها، بحضور وزيرة الطاقة كارين الهرار، وعضو الكنيست منصور عباس، رئيس لجنة شؤون المجتمع العربي في إسرائيل، عضو الكنيست وليد طه، رئيس لجنة الداخلية وحماية البيئة في الكنيست، رئيس بلدية رهط فايز أبو صهيبان، مدير عام شركة الكهرباء رام إرليخمان، نائب المدير العام لشؤون التسويق والتشريع أورين هيلمان، ولفيف من المسؤولين.
أطلقت شركة الكهرباء محطة الخدمة الأولى من نوعها في مدينة رهط لخدمة سكان رهط والمنطقة. ومحطة الخدمة هي محطة حديثة ومتطورة تقدم حلاً إبداعياً للزبائن الذين يلاقون صعوبة في تلقي الخدمة عبر الإنترنت، ويحتاجون إلى مرافقة وتوجيه من موظفي الشركة لإتمام العمليات وتلقي المعلومات، وليس لديهم بديل. هذه المحطة مخصصة لجميع السكان. محطة الخدمة المتكاملة هي فرع وجاهي يقع في مدينة رهط حيث تنفذ فيه النشاطات الوجاهية (غير الديجتالية)، لكن مندوبي الخدمة فيها يعملون عن بعد من خلال الدردشة المرئية. تتيح الخدمات للمندوب، حتى لو كان بعيدًا، مرافقة الزبون الذي يتلقى الخدمة عن بعد.
هذا، وقد حضر حفل تدشين المحطة الخدماتية،الذي أقيم يوم الأربعاء 27.7.2022 وزيرة الطاقة كارين الهرار، وعضو الكنيست منصور عباس، رئيس لجنة شؤون المجتمع العربي في إسرائيل، وعضو الكنيست وليد طه، رئيس مجلس النواب. لجنة الداخلية وحماية البيئة في الكنيست، رئيس بلدية رهط فايز أبو صهيبان، المدير العام لشركة الكهرباء رام إرليخمان، نائب المدير العام لشؤون التسويق والتشريع أورين هيلمان وكبار المسؤولين الآخرين. الخدمات التي سيتم تقديمها شاملة وواسعة وتشمل الاستفسارات عن الحساب، وتلقي المعلومات، وإيداع الشيكات، وإجراء الدفعات عبر مجموعة متنوعة من الوسائل – النقد والشيكات وبطاقات الائتمان وغيرها. ستوفر المحطة أيضًا خدمة باللغة العربية ولغات أخرى من أجل جذب مجموعة واسعة من السكان. الفرع المتكامل في مدينة رهط سيخدم سكان رهط والمنطقة المحيطة بها المعنيين بالخدمة من خلال مندوب. إنه مفهوم خدمة فريد ومبتكر يجمع بين الرقمي والشخصي بينما يوظف التطور التكنولوجي لإنشاء علاقة مباشرة بين الزبون وممثل الخدمة.
* فايز أبو صهيبان، رئيس بلدية رهط *: أهنئ شركة الكهرباء لافتتاحها الموقع المتكامل لصالح سكان رهط. نعمل على تحسين نوعية الحياة ورفاهية السكان، وافتتاح مثل هذه المحطة في مبنى البلدية بالتعاون معنا، قفزة للأمام لصالح سكان رهط والمنطقة المحيطة بها. نحن نعمل بالتعاون الكامل مع شركة الكهرباء وهم على اتصال بنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ”
* رام إيرليخمان، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الكهرباء *: “هذا مفهوم خدمة فريد ومبتكر، كجزء من تجربة العملاء التي نروج لها، والتي تجمع بشكل مثالي بين الرقمي والشخصي. هذه هي المحطة الثانية التي ننشئها بعد المشروع التجريبي الناجح الذي تأسس في مدينة نهاريا تطورت فكرة موقع الخدمة المتكاملة بفضل إصغاء شركة الكهرباء لاحتياجات العملاء لتلقي الخدمة الشخصية في منطقة سكنهم وهذا حل مبتكر يوفر حلاً لجميع العملاء، وخاصة العملاء الذين يحتاجون إلى الدعم في عالم الخدمات الرقمية.
مصدر الصورة: يوسي فايس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى