حزب الوفاء والاصلاح يعقب على جرائم القتل الممنهج من قبل السلطات

 

 

بيان

*الشيخ الأسير خضر* *عدنان ضحية الاحتلال*

إننا في حزب الوفاء والإصلاح إذ نعزي أهل و ذوي الأسير الشيخ خضر عدنان- ابن عرابة/ جنين- وشعبنا الفلسطيني عامة، فإننا نحمّل المؤسسة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن وفاته .

عانى المعتقل الإداري(غير المتهم بشيء) الشيخ عدنان في أيامه الأخيرة من تدهور حالته الصحية، ولكن المحكمة العسكرية الإسرائيلية في سجن عوفر لم تأبه بذلك ،وتُرك الشيخ يكابد الأسر والموت البطيء عبر الإهمال الطبي حتى انتقل إلى جوار ربه صباح هذا اليوم مظلوماً.

إننا ندعو أحرار العالم إلى التحرك ورفع أصواتهم نصرةً لقضية أسرى الحرية من أبناء شعبنا الفلسطيني القابعين خلف قضبان سجون الظلم الإسرائيلية.

نسأل المولى جل جلاله أن يرحم الشيخ الأسير وأن يحشره مع النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وحسن أولئك رفيقًا.

الحرية لأسرى الحرية

حزب الوفاء والإصلاح
في الداخل الفلسطيني

6/5/2023

 

بيان

*إعدام ديار عمري*
*جرس إنذار*

إننا في حزب الوفاء والإصلاح ندين ونستنكر بشدة قيام شخص يهودي من مستوطنة “غان نير” بقتل وتصفية الشاب ديار عمري ابن قرية صندلة،بدم بارد، في وضح النهار .

ما كان هذا القاتل الجبان ليقدم على فعلته لولا استشعاره بالضوء الأخضر من المؤسسة الرسمية- التي نحمّلها كامل المسؤولية- ممثلة بالمأفون بن غفير (ورئيسه نتنياهو)، الذي يسعى لتسهيل شروط الحصول على سلاح لكل يهودي(وكأن المجتمع اليهودي ينقصه السلاح)، ولكن الحقيقة المرة أن هذه الخطوة توقع مجتمعنا بين فكي كماشة، سلاح عصابات الإجرام من جهة وسلاح المؤسسة الإسرائيلية من جهة أخرى، وفي كلا الحالتين، المؤسسة الإسرائيلية هي المسؤولة.

هذه الحادثة هي جرس إنذار لمجتمعنا في الداخل الفلسطيني، لنرتقي جميعاً، قيادات وجماهير، إلى مستوى المخاطر المحيطة والمحدقة بنا.

حزب الوفاء والإصلاح في الداخل الفلسطيني
السبت 6-5-2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى