اخبار محلية

حالة الطقس: هدوء نسبي نهاية هذا الاسبوع ، وتجدد العاصفة الاحد

 

 

46645[1]

 

تحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤيا الافقية بسبب الضباب والغيوم المنخفضة

 الخميس : بارداً نسبياً وغائماً جزئياً الى غائم ، ويطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحرمتوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاحد: يكون الجو بارداً نسبياً ومغبراً وغائماً جزئياً الى غائم ، حيث يطراانخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحرمتوسط ارتفاع الموج الى مائج.

лªÉçÕÕƬ£¬ºôºÍºÆÌØ£¬2007Äê10ÔÂ19ÈÕ ÄÚÃɹŴóÐË°²Á뽵ѩ 10ÔÂ18ÈÕ£¬ÄÚÃɹŴóÐË°²ÁëÁÖÇøϲ½µÈðÑ©¡£É½ÁÖ±»°×Ñ©¸²¸Ç£¬Òø×°Ëعü¡£ лªÉç·¢£¨Àî³çÃñÉ㣩

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى