اخبار محلية

حالة الطقس : مصرع فتى عربي 17 عاماًفي النقب ، وفتاه بالقرب من بيت لحم جراء السيول والعواصف

لقي فتى 17 عاماً من احدى التجمعات البدوية في النقب مصرعه ، عصر اليوم بعد ان سحبته السيول والامطار الغزيرة في وادي ممشيت ( الكرنب ) الذي يقع شرق مدينة ديمونا.

الامطار الغزيرة التي اجتاحت شتى انحاء البلاد ادت الى فيضانات ونهيارات اشجار ، واسقف محال تجارية ، وشهدت منطقة الجنوب والمركز سقوط زخات من البرد باحجام غير مسبوقة ،في حين يستمر سقوط امطار غزيرة على كافة احاء البلاد ، مصحوبة بهبات قوية من الرياح والرعد والبرق .

في ريشون لتسيون انهار سقف المركز التجاري روتشلد  مما ادي الى غرق المكان في بحر من المياه.

الضفة الغربية :

بفعل السيول الجارفة
وفاة فتاة جرفتهااحدى السيول في منطقة الرشايدة الصحراوية شرقي مدينة بيت لحم
الأربعاء ٢٥/٤/٢٠١٨
عثرت طواقم الإنقاذ في دفاع مدني بيت لحم وبالتعاون مع أهالي منطقة الرشايدة على جثة الفتاة كفاية سعود مسلم الولايدة والبالغة من العمر سبعة عشر عاما بعد عمليات بحث استغرقت اكثر من ساعة في بيئة شديدة الخطورة تطلبت من الطواقم اجتياز السيول لأكثر من مرة لتتمكن وبالتعاون مع الأهالي من انتشال جثتها التي وجدت على بعد عدة كيلو مترات من مكان فقدانها .
وذكر تقرير للدفاع المدني وبحسب شهود العيان ان الفتاة كانت تعمل على مساعدة ذويها في رعي الأغنام وقد تعرضت وبشكل مفاجئ لتدفق مياه السيول في تلك المنطقة دون ان تتمكن من النجاة بفعل المياه الجارفة .
هذا ويحذر الدفاع المدني الاخوة المواطنين من أخذ أقصى درجات الحذر في ضوء الأحوال الجوية السائدة اثناء حالة عدم الاستقرار الجوي التي تستمر حتى يوم الجمعة القادم

جرفتها السيول في منطقة الرشايدة شرق مدينة بيت لحم .

 

 

 

 

 

من كايد

 

 

بيان سلطة الاطفاء والانقاذ:

من كايد ظاهر:

طواقم الاطفاء والانقاذ عملت منذ ساعات الظهر في العديد من الاماكن خاصة في المركز والجنوب على انقاذ عالقين من داخل سيارات غمرتها مياه الامطار الى جانب معالجة اضرار كثيره داخل المباني وسقوط اشجار بسبب العاصفه الشيده ساعات الظهر

 

 تصوير الاطفاء والانقاذ

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق