تل هشومير: وفد من اهل الخير من اللد يزور المرضى في تل هشومير ويقدم الهدايا بمناسبة قرب عيد الفطر السعيد

3

قام وفد من اهل الخير من مدينة اللد ، بئاسة الحاج يوسف جبر (ابو ابراهيم ) والسيد حسن القديم والشاب سامي نسيم مسعود ، ووالسيد عبدالكريم الباز والداعية الفاضلة منال الكردي( ام معتز) بزيارة الى المرضى العرب الذين يعالجون في مستشفى تل هشومير.

وقد حمل الوفد معه في هذه الليلة المباركة ( ليلة القدر ) ان شاء الله ، حمل الهدايا الثمينة ، وبعضاً من المعايدات النقدية للاطفال المرضى وذويهم.

وقد القى الاستاذعبدالكريم الباز( ابو اشرف ) موعظه بهذه المناسبة عن معنى التوكل على الله حق التوكل ، والتوجه الى الله والتقرب اليه بالدعاء والخشوع ، ان يلطف بالمرضى ويشفيهم من امراضهة.

وفي نهاية اللقاء ، قدم الاخوة من اللد هدية ثمينة لكل طفل  عبارة عن لابتوب قران كريم  (جزء عم ّ)  ، نال اعجاب الاولاد وذويهم على حد سواء ، الذين شكروا بدورهم اهل اللد على عطائهم وسخائهم .

 

 

3 تعليق

  1. بارك آلله فيكم اجمعين وجعله في ميزان حسناتكم, واطال آلله بعمر الحج همنا اليش يوسف جبر, وحبيبنا الاخت الغاليه منال الكردي وجميع الاخوة ولاخوات فاعلين الخير اسال آلله لكم المزيد من مثل هاذا الشهر ان يعيده الله عليكم بتمام الصحه والعافيه وتعودو بمثل تلك افعالكم التي لا تقضر بثمن جزاكم آلله خير وكل الاحترام والتقدير على جميع مجهودكم في كل هذا الشهر المبارك وجميع السنه وشكرا للدوي نت التي تاتي بنا بمثل هذه الاخبار الساره

  2. انها ليله مباركه بوركة اعمالكم وبوركة فيكم البلد يا اهلها الطيبين الكريمين ان اكرمكم عند الله اتقاكم .موقف مؤثر جدا بارك الله فيكم جميعا وبارك بالاخوه الكرام كل من الحاج يوسف جبر كما عاهدناه دائما سباقا للخير يعطي من قلبه ولا يبخل .وبارك الله بالاخوه الكرام الباز والقديم على الكلمه المؤثره وبارك الله باختنا فراشة الخير اختنا منال الكردي التي تتنقل من مستشفى لمشفى ومن بيت الى بيت لتكرم الاطفال والكبار حيث تسعى جاهده الي جلب التبرعات باقصى جهودها لتسعد الجميع حماك الله ام معتز .وفقكم الله لما تفعلونه من اجل الجميع .والله يشفي كل مرضى المسلمين

  3. جزاكم الله خير الجزاء
    في ميزان حسنات الجميع
    الله يبارك فيكم
    ان شاء الله ربنا بيشفي المرضى ويخفف عنهم

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here