بسبب موجة الحر الشديدة ، اندلاع حرائق في عدة مناطق

القدس :

حريق في احراش بالقرب من طال شاحر .
بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ.
تعمل طواقم اطفاء عديده مزوده بطائرات على اخماد حريق كبير شب بمنطقة حرشيه بمحاذاة سكة القطار .
الطواقم تعمل على تطويق الحريق كما طالب الاطفاء والانقاذ وقف حركة القطارات في المنطقه بكلا الاتجاهين.
بيت شيمش:

كريات ملاخي .بئير طوفيا .حريق كبير في مصنع وكراجات.

بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ.
تعمل عشرات طواقم الاطفاء والانقاذ على اخماد حريق كبير في مصنع للادويه يحوي مواد خطره بالقرب من مفرق كستينا.الحريق انتشر لمنطقة كراجات قريبه وتحاول الطواقم السيطره على الحريق .لم يبلغ عن اصابات.

 

شرات طواقم الاطفاء والانقاذ!تعمل على اخماد حرائق عديده في انحاء البلاد .
بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء شب منذ ساعات الصباح العديد من الحرائق في مناطق مختلفه من البلاد علما ان احوال الطقس الحاره والجافه التي تسود البلاد تساعد في انتشار هذه الحرائق.
اكبر هذه الحرائق في منطقة الجنوب بالقرب من مفترق كستينا حيث اندلع حريق في مصنع جراء عمل لحام الاكسجين للحديد وانتشر الحريق لكراجات وقاعة افراح ومحطة وقود وتعمل الطواقم هناك على تطويق النيران بهدف منع انتشارها .اما في منطقة الياكيم فتعمل طواقم عديده على اخماد نيران انتشرت في منطقة اشواك وعريه .في منطقة الايالون شيلات تم ايقاف حركة القطارات اثر حريق كبير شب في منطقة اشواك وعريه كما تعمل طواقم عديده لاخماد حريق بمحاذاة شارع رقم ٤ والذي اغلق بكلا الاتجاهين جراء انتشار الحريق .لم يبلغ عن اصابات.

 

الحريق في منطقة كستينا.طواقم الاطفاء تواصل العمل على اخماد الحريق الكبير في مصنع وانتشر الى كراجات وقاعة افراح بالمكان.الحديث يدور عن حريق كبير وبسبب احوال الطقس والرياح انتشرت النيران للمنطقه كلها.اشار التحقيق الاولي الى ان عملية لحام الاكسجينריתוך ادى الى اشتعال النيران في المكان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى