انتخاب عبد المطلب الاعسم نائباً لرئيس نقابة الناطقين باسم السلطات المحلية في البلاد

 

 

خلال جلسة عقدت يوم الأربعاء تم انتخاب عبد المطلب الاعسم، الناطق باسم المجلس الإقليمي واحة الصحراء، نائباً لرئيس نقابة الناطقين باسم السلطات المحلية.
يشار الى ان نقابة الناطقين يضم عشرات الناطقين من السلطات المحلية عرباً ويهوداً ويعمل الاتحاد على الحفاظ على حقوق الناطقين واجراء المؤتمرات وتبادل وتطوير الأفكار في مجال الاعلام وبين الناطقين للسلطات المحلية، وخدمة السكان بشكل عام في مجال التوعية والتمية الثقافية العامة.

رئيس النقابة السيد امنون يوسف الناطق باسم بلدية بئر السبع، كتب مهنئاً: ” انتخبت إدارة النقابة بالإجماع السيد عبد المطلب الاعسم لمنصب نائب رئيس نقابة الناطقين باسم السلطات المحلية في إسرائيل. ليس لدي شك في أن تجربته الغنية ستساهم بشكل كبير في تعزيز عمل النقابة وخاصة في السلطات العربية التي تحتاج حاليًا إلى نهضة في هذا المجال. بالنيابة عن جميع أعضاء مجلس النقابة ، نتمنى لك كل التوفيق في المنصب الجديد”.
الأستاذ عبد المطلب الاعسم، يشغل اليوم منصب الناطق باسم المجلس الإقليمي واحة الصحراء، انهى اللقب الأول في مجال دراسات الشرق الأوسط والاعلام سنة 2003 في جامعة بن غوريون، عمل في السابق كصحفي ومحرر ومن أوائل الصحفيين الذين تابعوا بهمم عالية احداث النقب من هدم ومعاناة واسكان سنوات ال 80 حتى سنة 2006. ويكمل تعليمة في هذه الفترة للقب الثاني في الاعلام والإخراج السينمائي ويعرف بآرائه المتزنة ودعم الحضور العربي اللائق والمشرف في شتى الميادين والهيئات في الدولة.

يذكر انها المرة الاولى في تاريخ النقابة التي ينتخب فيها عربي بالاجماع من قبل هيئة ادارة النقب في مثل هذا المنصب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى