اللد :غقد الجلسة الافتتاحية للمجلس العام لقائمة النداء العربي -اللداوية

0

تم مساء امس الثلاثاء 8.5.018 ، وتلبية لدعوة سكرتارية المجلس العام لقائمة النداء العربي – اللداوية ، عقد جلسة المؤتمر العام لمجلس النداء العربي -اللداوية في قاعة رويال بالاس في مدينة اللد.

وقد تميز المؤتمر بالحضور الكبير للاعضاء ، هذا الحضور الذي يدلّ على الوعي الكبير للمواطنين العرب ،ووعيهم لما يدور في بلدتهم ، وتصميمهم على العمل بقوة واصرار  لتغيير الواقع المرير الذي يعيشه المواطنون العرب في المدينة.

افتتح المؤتمر بايات عطرة من القران الكريم تلاها الشاب نبيل ابو مرسة ، ثم افتتح عريف المؤتمر السيد صالح ابو موسى  بدعوة اعضاء البلدية العرب عن قائمة النداء العربي اللداوية ، للحديث .

وكان اول المتحدثين السيد فرج بن فرج الذي عرض انجازات القائمة على مدار السنوات الخمس التي مضت ، ثم تحدث السيد عبدالكريم الزبارقة عن التحديات التي مرّ بها الوسط العربي وعن التحديات التي تنتظره ، ودور القائمة في الانتخابات القادمة في الوقوف سداً منيعاً امام المؤامرات التي تنتظروسطنا العربي .

كما وتحدث العضو محمد ابو شريقي ،الذي قال ان الاعضاء لا يتقاضون اجراً وان كل ما يقومون به هو تطوع مجاني في سبيل خدمة المجتمع ، وتحدث ايضاً عن الوحدة العربية ، كما وسرد ما تقوم به البلدية من تضييق الخناق على الوسط العربي من هدم للبيوت ومنع للاعراس والمناسبات.

وكانت اخر الفقرات ، طرح بعض الافكار من الحضور كأن يكون ناطق رسمي باسم القائمة ،يتحدث باسمها ويكون همزة وصل متواصلة مع المواطنين ، ومصدراً موثوقاً لاخبار القائمة .

وكانت اهم القرارات التي اتخذت هي اعطاء صوت ودور للشباب في هذه القائمةوتمثيل الشباب المكافح المثابر ليأخذ دوره الريادي في العمل الجماهيري.

وانتهى المؤتمر بانه ستكون هناك استمرارية ولقاءات اخرى بعد شهر رمضان المبارك.

 

 

 

 

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here