اللد: تحضيرات كبيرة لمعسكر “الرباط ” للحفاظ على المقدسات الاسلامية وترميمها

0

كما قيل من لا ماضي له فلا حاضر له ، من هذا المنطلق وحرصاً على مقدساتنا وتراثنا العربي والاسلامي في مدينة اللد ، تقرر ان يكون يوم السبت القادم 23.11.2019 معسكر الرباط من اجل الحفاظ والصيانة والترميم للمقدسات الاسلامية والاثرية في مدينة اللد.

وقد وضع القائمون على هذا المعسكر ، ابراز وترميم وتنظيف المقدسات الاسلامية والعربية في مدينة اللد  ، من خلال هذا المعسكر المبارك.

الشيخ عدلي الكردي احد القائمين على هذا المشروع تحدث عن اهمية ابراز المقدسات التي تتعرض ليل نهار للانتهاك ، والمحاولات المستميتة من اجل طمس هويتها وازالتها عن الوجود.

 

السيد اكرم ساق الله احد المشرفين على المعسكر قال: المعسكر يهدف الى المحافظة مع الجهات الاسلامية والعربية من اجل المحافظة على هذه المقدسات ، ودعا المواطنين الى تقديم الدعم المادي واللوجيستي من اجل تغطية تكاليف المشروع الباهظة.

بدوره تحدث الشيخ يوسف الشرايعة ابو علاء عن المشاركة في هذا اليوم المشهود ، ونحن نوجه الحديث لكل من يشاهد هذا الحديث ان يشارك ويدعم ويقم ، فالخير موجود .

ودورنا نحن ابناء الوطن العزيز ان نحافظ على مقدساتنا ، ويجب ان نحافظ عليها لانها اسلامية عربية خالصة ولا بد من الحفاظ عليها ، وعلى هويتنا وحاضرنا ومستقبلنا

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here