اخبار اللد

اللد: انقطاع الكهرباء ليلة امس عن حي س ح ، وعودة التيار صباحاً ولكن؟….

منذ زمن طويل يعاني سكان حي س ح العربي الواقع غربي سكة الحديد بالقرب من المنطقة الناعية الشمالية ، من انقطاعات متكررة  للتيار الكهربائي ، مما سبب معاناة متواصلة لسكان الحي حواء في الاجواء الحارة او الباردة على حد سواء.

المشكلة بلغت ذروتها يوم امس اول ايام عيد الاضحى المبارك حين انقطعت الكهرباء عن الحي من ساعات الظهيرة وحتى ساعات الصباح من فجر اليوم السبت ، في درجات حرارة قاربت ال 40 درجة مئوية والرطوبة العالية ، وفساد الطعام ولحوم الاضاحي بات السكان ليلتهم دون كهرباء.

وهنا لا بد الى توضيح الامر، فقد قام المختصون  والخيراء من شركة الكهرباء بالبحث عن المشكلة ، وتبين ان احد الخطوط المغذية لحي س ح الجنوبي اصابه عطل وهذا ما دعا  الى حصول المشكلة.

ايضاً لا بد من توضيح ان عمال الشركة وخاصة العرب منهم الذين تركوا بيوتهم وعائلاتهم في العيد وعملوا حتى ساعات الصباح من اجل اعادة التيار الى الحي  ،هؤلاء يجب ان نرفع لهم القبعة احتراماً وتقديراً ، على عطائهم .

كم ولا بد من شكر اهل الحي الذين اظهروا  صيرهم وتحملهم ، وتعاونوا مع العاملين في الميدان بالرغم من اوضاعهم الصعبة.

وقد قامت الشركة باحضار مولد ( ماتور)    كهربائي عملاق مؤقتاً ، وقامت بتشغيل التيار الكهربائي بواسطته ، الى ان يتم حل المشكلة اليوم او غدٍ الاحد.

وفي حديث لنا مع مهندس شركة الكهرباء في المكان قال ان الشركة بصدد حل المشكلة بشكل جذري ، وتوفير الكهرباء للسكان بشكل متواصل.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق