اللد : المدرب سليمان الزبارقة يعلن استقالته من تدريب فريق ابناء اللد

0

 

المدرب سليمان زبارقة:

في قرار مفاجئ ، اعلن مساء اليوم وعلى الهواء مباشرة المدرب سليمان زبارقة ، عن استقالته من تدريب فريق هبوعيل ابناء اللد  من الدرجة الممتازة.

القرار جاء بعد خسارة الفريق اليوم على الملعب البلدي في اللد امام فريق الاخاء الناصرة بهدفين لهدف.

يذكر ان المدرب سليمان قاد الفريق ، خلال السنوات الماضية وحقق معه لقب كأس التوتو لفرق الدرجة الممتازة.

وقال المدرب : نقلت كل الصلاحيات والمهام لرئيس الفريق الجديد حسن الصانع ( ابو سلامة ) وطلبت منه فقط، ان يحافظ على الفريق كما طلب ذلك المرحوم ابو صبحي قبل وفاته في وصيته.

ابو سلامة من جهته قال لي  ساعمل جاداً على حمل الامانة والاستمرار في طريق المرحوم ابو صبحي ، وانا اثق في ذلك 

وعن سبب استقالته قال :  من الصعب علي العمل بدون المرحوم ابو صبحي انا افتقده كثيراً ، وانا اثق في مالك الفريق الجديد ان يختار المدرب المناسب لاكمال المسيرة .

واضاف انا احب الفريق  دم الفريق يجري في عروقنا  ، انا ارجو ان ييسامحني اخي المرحوم على قراري هذا ، وانا توصلت الى القناعة بان الوقت قد حان لادخال دماء وروح جديدة الى الفريق .

واي مساعدة يحتاجها مني الفريق ،انا مستعد لتقديمها له ، هذه المدينة واهلها احبوا اخي كثيراً ويحترمونه  ، والى زمياي حسن الصانه نحبك اخي ابو صبحي احبك وكلنا نحبك ونتمنى لك التوفيق ، وان شاء الله نرى الفريق في الدرجة العليا.

حسن الصانع مالك الفريق الجديد:

نشكر المدرب القدير سليمان الزبارقة على قيادتة تدريب الفريق لسنوات طويلة ، قاد خلالها الفريق لانجازات رياضية هامة ،  النجاح في ، ونفدر موقفه بالاستقالة للظروف الصعبة التي مرّ ويمرّ بها ، ونتمنى له التوفيق في حياته الجديدة.

 

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here