الكلية العربية الامريكية ” جڤعات حبيبه” تنظم مؤتمراً حول الاستثمارات العربية خارج البلاد

تنظم الكلية العربية الامريكية في “چفعات حبيبه”يوم الاحد ٢١/١٢/٢٦ مؤتمر حول التمكين الاقتصادي لدى المجتمع العربي في الداخل، هو الاول من نوعه تحت عنوان :” الاستثمارات العقارية في الخارج كرافعة للتمكين الاقتصادي، صناديق التقاعد جوانب قانونية وعملية.
ويتضمن المؤتمر الذي سيعقد في مبنى الكلية عدد من المداخلات تتمحور حول الجوانب القانونية والعملية حول الاستثمارات العقارية خارج البلاد وفيما يتعلق بصناديق التقاعد يقدمها متخصصين وخبراء مهنيين عرب.
رئيس المؤتمر د. علاء حيدر ( المحاضر بالكلية، محامي وباحث قانوني) قال ان عقد هذا المؤتمر الاول من نوعه جاء مع تزايد وارتفاع وتيرة الاستثمارات العقارية لمستثمرين عرب خارج البلاد كفلسطين، تركيا، جورجيا وغيرها من الدول التي يقوم هؤلاء بالاستثمارات في هذه الدول.
د.ضرغام سيف (ادارة الكلية) قال :” تزامن قيام المستثمرين العرب مع قيام الكنيست بتشريع سلسلة قوانين تلزّم المستثمر فيما يتعلق بصناديق التقاعد للاجيرين والمستقلين على حد سواء، هذا يستلزم ان يكون لدى كل مواطن متابعة الامر وكذلك المختصين كمدققي الحسابات ومستشاري الضرائب وسيدات الاعمال وغيرهم”.
المحامية اميرة كراجة ابو لبن المحاضرة في الكلية اكدت ان عقد هذا المؤتمر يجيء بالتزامن مع ارتفاع وازدياد معدل الاستثمارات لمواطنين عرب خلال البلاد، وسيشمل المؤتمر محاضرات ومحاور هامة تعطي الاجابات لكل التساؤلات المتعلقة بالموضوع”.
وختمت بتوجيه الدعوة للجمهور والمختصين المشاركة في اعمال المؤتمر لما يتضمنه من تفاصيل هامة”.
للتفاصيل التواصل مع
د.علاء حيدر
المحامية اميرة كراجة ابو لبن 0528732676
المحامية اميرة ابو لبن
المحامي ضرغام سيف
د. علاء حيدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى