اخبار اللد

العثورعلى افعى سامة وخطيرة بالقرب من احد المنازل في مدينة اللد

عثر مواطن من مدينة اللد صباح اليوم الجمعة على أفعى سامةبالقرب من بيته في حي الياسمين في اللد، حيث قام هذا المواطن بمتابعة الأفعى واصطيادها قبل أن تعرض حياة السكان للخطر .

وقال المواطن في حديث لموقع لداوي نت “إهمال البلدية في عدم تعاملها مع القوارض التي تنتشر وتتكاثر في الحر الشديد يُعرض الأطفال للخطر، خاصة في الأماكن القريبة من الاحياء العربية ، كما أن البلدية تتجاهل مطالب المواطنين بضرورة المبادرة إلى قتل هذه الافاعي والقوارض التي تتكاثر في فصل الصيف والحر الشديد وأضاف هذا المواطن “يجب على البلدية أن تأخذ الأمور بجدية وتعمل على إزالة اكوام النفايات والقمامة من الأحراش كي لا تكون مأوى للأفاعي والقوارض”.

تعقيب مندوب موكيد 106
قام موقع لداوي نت بالاتصال الى خدمة موكيد البلدية 106 لكي يطلب منهم ان يقوموا بحجز الافعى فقال مندوب الاتصالات انه لا يمكنه ان يقدم اي خدمة او مساعدة وان على المواطنين قتل الافعى السامة والخطيرة والتخلص منها .

كما ويطلب الموقع من سكان مدينة اللد وخاصة الذين يسكنون بالقرب من الاحراش والاماكن المفتوحة ان يتوخوا الحذر الشديد من الافاعي والتي تتميز بدمها البارد يحث انها لا تستطيع الحفاظ على درجة حرارة جسمها مما يجعلها تحاول دائما الدخول  والاختباء داخل الاماكن الباردة والبيوت هرباً من الحر الشديد.

IMG_0038

IMG_0039

IMG_0041

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى