اخبار محلية

السلطات الأردنية تمنع د.رائد فتحي من دخول أراضيها

منعت السلطات الأردنية مساء الأحد، الشيخ د.رائد فتحي من دخول أراضيها بعد تلقيه دعوة للمشاركة في فعاليات “راجعين” الذي تنظمه نقابة المهندسين في الاردن ( مهندسون لأجل القدس) احياء للذكرى الـ 65 لنكبة الشعب الفلسطيني.

وعلم موقع لداوي نت أن نقابة المهندسين نسقت مع وزارة الداخلية الأردنية أمر استضافة الدكتور رائد فتحي وتم الحصول على موافقة مسبقة، إلا أن الجهات الأمنية بعد تأخير استمر وقتا طويلا قرروا منع الدكتور رائد فتحي من الدخول لأسباب أمنية لم تبرر .

هذا وقد شارك الدكتور رائد فتحي بكلمته في المهرجان عبر الهاتف كما استضافته قناة اليرموك على الهاتف أيضا ليوصل رسالته للشعب الأردني .

بدوره اتصل المهندس أحمد عبيدات من النقابة، بالدكتور رائد فتحي واعتذر باسم النقابة والشعب الأردني عن هذا التصرف آملا باستضافة الدكتور في مرات قادمة .

وفي حديث مع الدكتور رائد فتحي أكد “أن معاملة الجهات الأمنية كانت حسنة على ولكن الوقت طال ثم جاء القرار من جهات أمنية بمنع دخولي الأمر الذي نرجو أن نتجاوزه في المرات القادمة”.

يشار أن فعاليات حملة “راجعين ” انطلقت مساء الأحد حتى يوم الأربعاء ، وقد كان الدكتور رائد فتحي الباحث في مركز الدراسات المعاصرة ، ضيفا رئيسيا لفعاليات الحملة بحضور نقابات وشخصيات رسمية وشعبية ووطنية تشمل محاضرات وندوات مختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى