اخبار اللدالرملة يافا النقب

افطار جماعي بين وجهاء الرملة واللد وقيادة شرطة المركز

شارك مساء امس العشرات من المشايخ ووجهاء مدينتي الرملة واللد العرب في الامسية الخاصة وتناول طعام الافطار والتي اقيمت في مقر قيادة شرطة الساحل في مدينة رحوبوت، بحضور قائد شرطة لواء المركز بنتسي ساو، وقائد شرطة الساحل شمعون بن هاروش، وقائد شرطة الرملة شلومي ساجيه، وقائد شرطة اللد دورون ترجومان، وييقال عزرا مستشار الوسط العربي بلواء المركز بالاضافة الى عددا من كبار الضباط والمسؤولين، ورئيس بلدية اللد المعين مئير نيتسان. وكذلك الناطقة بلسان شرة اللواء ليئاه زوهر.
  وبعد تناول طعام الافطار والحلويات، فتح المجال امام بعض ممثلي العائلات والوجهاء بالقاء الكلمات امام قيادة شرطة لواء المركز، حيث قدموا شكرهم لقيادة الشرطة على هذه اللفتة الحسنة والطيبة والتي تهدف الى تقوية التعاون بين الشرطة والسكان العرب في ظل الاوضاع التي تشهدها بلداتهم، واهمية التعاون من اجل مكافحة العنف والجريمة والعمل على الشعور بالامن والسلامة بين السكان.
  من جانبهم، اكدوا كبار الضباط وقيادة اللواء بانهم “يعملون على مدار الساعة من اجل الحفاظ على الهدوء والاستقرار في اللد والرملة وهنالك ضرورة للتعاون والتكاتف معا لان الهدف واحد. والشرطة تتواجد في المدينتين من اجل محاربة كل ظواهر العنف والجريمة ومن جهة اخرى السماح لمن يريد العيش بسلام في بلدته بهدوء واطمئنان. ونبارك لكم عيدكم وكل عام وانتم بخير.
  يذكر ان قيادة شرطة لواء المركز قد قدمت هدية للحضور عبارة عن كتاب قرآن كريم.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى