اخبار محلية

اسطنبول : اختفاء اثار مواطن من الداخل في اسطنبول من قرية معاوية

 

في الوقت الذي تبحث فيه العائلات في سفرها خارج البلاد عن رقعة جديدة تقضي بها عطلتها ترويحا عن النفس، تبقى الصعاب التي يواجهها السياح خارج بلادهم امراً لابد منه في الحديث عن مواقف قد تواجههم هناك وتعجز بها العائلة عن التصرف .

امس فقدت اثار المواطن محمد حردان اغبارية من قرية معاوية والذي كان قد خرج لقضاء عطلة مع عائلته في اسطنبول، حيث سارعت العائلة البحث عنه هناك دون جدوى، وكانت قد روت احدى قريباته انه بينما كانت العائلة تتنزه في منطقة كراكوي بازار بلك توجه والدها الى احد الحمامات هناك ، لكنه لم يعد بعد فترة من الزمن لتبدأ العائلة رحلة البحث عنه مستعينة بالات الكاميرا المتواجدة في المكان ، والتي وثقت توجه المواطن اغبارية الى الحمامات فقط.

وكانت العائلة قد ناشدت الشرطة التركية  البحث عنه بعد ساعات من فقدانه الا ان الشرطة التركية رفضت ذلك بادعاء القانون الذي يلزم الشرطة الانتظارريثما تنقضي 24 ساعة على فقدان الشخص لتبدأ البحث عنه .

اما العائلة التي لم تكل في البحث عن والدها كانت قد توجهت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمواطنين في الداخل مناشدة من يتواجد في اسطنبول بمساعدتها غي البحث عن والدهم .

يذكر ان المواطن محمد حردان كانت قد فقدت اثاره بساعات العصر من امس، وذكرت مصادر انه يبلغ اواسط الستينات من العمر .

الى ذلك، كان قد توجه امس عدد كبير من المواطنين الذين قضوا مؤخرا عطلتهم في اسطنبول متذمرين من حالات نشل طالتهم هناك، بينما اشارت مصادر موثوقة عن اختفاء شاب اخر من البلاد وتحديدا من جنوب البلاد في اسطنبول وان اعمال البحث عنه لازالت مستمرة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى