فيديو: الحلقة الثالثة من برنامج “عينك على بيتك”

ينقل اليكم موقع لداوي نت الحلقة الثالثة لبرنامج "عينك على بيتك" لفضيلة الشيخ عدلي الكردي ، ويذكر ان موضوع عينك على بيتك قد تبنته...

فيديو : محاضرة الشيح حسين وليد ضمن امسية دعوية بعنوان ” خلي عينك على...

نظمت لجنة نشر الدعوة في اللد امسية دعوية بعنوان " خلي عينك على بيتك"  حيث استضافت الدكتور الشيخ حسين وليد في حي "سماخ حيط"...

فيديو: الحلقة الثانية من برنامج “عينك على بيتك”

ينقل اليكم موقع لداوي نت الحلقة الثانية لبرنامج "عينك على بيتك" لفضيلة الشيخ عدلي الكردي ، ويذكر ان موضوع عينك على بيتك قد تبنته...

فيديو: الحلقة الاولى من برنامج “عينك على بيتك”

ينقل اليكم موقع لداوي نت الحلقة الاولى لبرنامج "عينك على بيتك" لفضيلة الشيخ عدلي الكردي ، ويذكر ان موضوع عينك على بيتك قد تبنته...

شاهد..معجزة في مكة تحدث كل يوم أذهلت العالم

معجزة عظيمة تحدث أمام أعيننا كل يوم في مكة المكرمة شرفها الله  ولا يلتفت لها إلا القليل أذهلت كل العالم.. هذه المعجزة تحدث كل يوم...

لأنهم قلة – بقلم الشيخ يوسف الباز

صحيح أن طلاب العلم الذين تشرف عليهم مؤسسة عمارة الأقصى هم فخر هذه الأمة ، وصحيح أنهم تاج رؤوسنا في الداخل الفلسطيني ، وصحيح...

قطوف دانية الحلقة (14) بقلم الشيخ احمد ابو عجوة

بقلم الشيخ : أحمد محمد أبو عجوة الدار دار أبونا ... فعلا إن المثل القائل : " الدار دار أبونا وإجوا الغُرب يطحونا " قد رأيت...
0معجبيناعجاب
203متابعينمتابعة
2,000متابعينمتابعة
0مشتركينإشتراك

احدث المقالات