إبدأ نهاري بصلاتي .. طريقة جديدة محلية لايقاظكم لصلاة الفجر

في حملة للتشجيع على صلاة الفجر حاضرا قمنا بإنشاء مجموعة "أبدأ نهاري بصلاتي" للأشخاص الراغبين في أداء صلاة الفجر في موعدها وذلك عن طريق...

قطوف دانية الحلقة (14) بقلم الشيخ احمد ابو عجوة

بقلم الشيخ : أحمد محمد أبو عجوة الدار دار أبونا ... فعلا إن المثل القائل : " الدار دار أبونا وإجوا الغُرب يطحونا " قد رأيت...

من أسرار القرآن للدكتور زغلول النجار

بقلم: د. زغلول النجار - مفكر إسلامي (ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ذلكم وصاكم به لعلكم تعقلون‏) (‏الأنعام: 151)‏ هذا النص القرآني الكريم...

السبب الحقيقي لاعتقال العريفي في السعودية

نشر موقع "نون بوست" عبر صفحته بأن السبب الحقيقي خلف اعتقال السلطات السعودية للداعية "محمد العريفي" يتمثل في مشروع قدمته له السلطات السعودية وقبل...

فيديو: الحلقة الثالثة من برنامج “عينك على بيتك”

ينقل اليكم موقع لداوي نت الحلقة الثالثة لبرنامج "عينك على بيتك" لفضيلة الشيخ عدلي الكردي ، ويذكر ان موضوع عينك على بيتك قد تبنته...

شاهد..معجزة في مكة تحدث كل يوم أذهلت العالم

معجزة عظيمة تحدث أمام أعيننا كل يوم في مكة المكرمة شرفها الله  ولا يلتفت لها إلا القليل أذهلت كل العالم.. هذه المعجزة تحدث كل يوم...

أيها الشباب …. بذكر الله تحيا قلوبنا

إن ذكر الله تعالى غاية الغايات , ومآل الطاعات , وما من عطاء يناله المؤمن من ربه أعظم من أن يذكر الله عز وجل...

لأنهم قلة – بقلم الشيخ يوسف الباز

صحيح أن طلاب العلم الذين تشرف عليهم مؤسسة عمارة الأقصى هم فخر هذه الأمة ، وصحيح أنهم تاج رؤوسنا في الداخل الفلسطيني ، وصحيح...

فيديو: الحلقة الثانية من برنامج “عينك على بيتك”

ينقل اليكم موقع لداوي نت الحلقة الثانية لبرنامج "عينك على بيتك" لفضيلة الشيخ عدلي الكردي ، ويذكر ان موضوع عينك على بيتك قد تبنته...

فيديو : محاضرة الشيح حسين وليد ضمن امسية دعوية بعنوان ” خلي عينك على...

نظمت لجنة نشر الدعوة في اللد امسية دعوية بعنوان " خلي عينك على بيتك"  حيث استضافت الدكتور الشيخ حسين وليد في حي "سماخ حيط"...

فيديو: الحلقة الاولى من برنامج “عينك على بيتك”

ينقل اليكم موقع لداوي نت الحلقة الاولى لبرنامج "عينك على بيتك" لفضيلة الشيخ عدلي الكردي ، ويذكر ان موضوع عينك على بيتك قد تبنته...
0معجبيناعجاب
201متابعينمتابعة
2,000متابعينمتابعة
0مشتركينإشتراك

احدث المقالات