مدرسة سانت جورج الاهلية اللد تخرج الفوج الثاني من طلاب الثواني عشر

الأربعاء 18 يوليو 2012
أخر تحديث : الأربعاء 18 يوليو 2012 - 8:08 مساءً
مدرسة سانت جورج الاهلية اللد تخرج الفوج الثاني من طلاب الثواني عشر
باجواء مميزة ووسط حضور واسع للاهالي وممثلي بلدية اللد وعلى انغام المزمار، احتفلت مساء امس المدرسة العربية الشاملة سانت جورج في مدينة اللد، بتخريج الفوج الثاني من طلابها، والبالغ عددهم 34 زهرة.
وقد اقيم الحفل في ساحة المدرسة، وتولى العرافة الاستاذ تيسير بلاسي الذي رحب بالضيوف، وقدم الطلاب بدخول ساحة الحفل على انغام فرقة المزمار الحيفاوية بادارة ألفرد نجار واعضاء الفرقة الذين قدموا اغانيهم الشعبية والتي تحمل اسم جميع الطلاب ومدير المدرسة.
وتخلل الحفل عدة كلمات ترحيبية ومباركة استهلها مدير المدرسة الاستاذ زهير حمدان، ومن ثم كلمة القسيس صموئيل فانوس، وكلمة الشيخ اكرم ساق الله ممثل الاباء وكلمة رئيس البلدية مئير نيتسان وكلمة مدير عام بلدية اللد يئير رافيفو ، بالاضافة لكلمة الطلاب وحوارات طلابية وفقرات فنية وترفيهية كان ابرزها عرض للدبكة الشعبية لفرقة المدرسة وعرض فيديو حول فعاليات ونشاطات الطلاب خلال الموسم المنصرم.
وقد اشرف على تنظيم الحفل المعلمة نادرة ابو حمد وطاقم معلمي المدرسة وخاصة الاستاذ محمد برهوم الذي عمل على مدار ثلاثة ايام متتالية لانجاح الحفل.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 19 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* حقل مطلوب شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة لداوي نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.