حالة الطقس:أجواء غائمة وباردة والفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية

0

صورة للتوضيح فقط:

 

بحسب الارصاد الجوية المحلية فقد يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً إلى بارد ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، كما يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام. وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

 الأحد :  يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً إلى بارد ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على أجزاء من البلاد.

الاثنين: فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً.

الثلاثاء : فقد يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ودافئاً في المناطق الجبلية، ومائلاً للحرارة إلى حار نسبياً في باقي المناطق.

الأربعاء: يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وربيعياً معتدلاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق.

الخميس: يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساثط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق.

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here