يافاً : تظاهرة ضد عنف الشرطة ومقتل الشاب مهدي السعدي

0
اقيمت ظهر اليوم السبت تظاهرة حاشدة في مدينة يافا والتي دعا اليها نشطاء وشباب المدينة مع عائلة السعدي، احتجاجاً على عنف الشرطة وللمطالبة بتقديم الشرطي الذي أطلق النار على الشاب مهدي السعدي للمحاكمة العادلة وانزال اقسى العقوبة بحقه.
وقد انطلقت المشاركة بمشاركة العشرات من أهالي وشباب مدينة يافا، من دوار الساعة حيث توجهت إلى محطة الشرطة في شارع سلمة، وسط رفع لافتات وشعارات منددة بعنف الشرطة من بينها “الشرطة قاتلة، مهدي السعدي قُتل بدم بارد” وغيرها.
وتأتي هذه المسيرة للمطالبة باحقاق العدالة تجاه أي قاتل يعتدي على المواطنين بدم بارد، ولتؤكد أن الشارع اليافي لم ينسى حقه باحقاق العدالة تجاه قاتل الشاب مهدي السعدي الذي قُتل بدم بارد على يد الشرطة بتاريخ 29-7-2017.
وقد ألقى والد الشاب المغدور مهدي السعدي كلمة أمام محطة الشرطة والتي من خلالها وضع شروطاً لوقف هذه التظاهرات التي سيتم تنظيمها شهرياً للمطالبة بتقديم الشرطي للعدالة، كما وألقى عضو الهيئة الاسلامية المنتخبة المحامي رمزي كتيلات أكد خلالها على مطالب العائلة العادلة، فيما ألقى الناشط اياد زبدة كلمة باللغة العبرية طالب فيها الشرطة بالانصياع لمطالب العائلة والأهالي.
 

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here