الرياضة : اهم الاخبار الرياضية اليوم السبت

0

1- وكيل أعمال محمد صلاح في مدريد للتفاوض مع الريال 

أكد الصحفي الإسباني إدواردو أغوير خلال استضافته بالبرنامج الشهير “تشرنغيتو” على قناة “لاسكسيتا”، أن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح قد وصل إلى مدريد للتفاوض لضمه إلى النادي الملكي.
ويعد إدواردو أغوير من الصحفيين الموثوقين بأخبارهم، وسبق له أن انفرد بعدة أخبار صحفية مثل تأكيده عام 2013 أن غاريث بيل أصبح لاعبا في صفوف ريال مدريد.

ووقع محمد صلاح لنادي ليفربول الإنجليزي خلال الصيف الماضي قادما من روما الإيطالي في صفقة كلفت خزينة الريدز 50 مليون يورو، ونجح في تسجيل 18 هدفا والقيام بـ6 تمريرات حاسمة في البريميرليغ، وتسجيل 5 أهداف وتمرير هدف آخر في مباريات التشامبيونزليغ، أي أنه سجل 23 هدفا ومرر 7 أهداف في 28 مشاركة بقميص الريدز.

واصبح اسم صلاح متداولا بين الصحف الإسبانية كأحد المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خاصة في ظل الشح التهديفي الذي أصاب الميرينغي هذا الموسم، بينما من المتوقع أن ترفض إدارة ليفربول التنازل عن خدماته بسهولة، وسترفض النظر إلى أي عرض لا تتجاوز قيمته الـ100 مليون يورو.

علق ماركوس موتا أحد أعضاء فريق المحامين للنجم نيمار جونيور، على الأنباء المثارة حول احتمالية رحيل البرازيلي عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المستقبل.

 

 

2-محامي نيمار يفتح بوابة الأمل للرحيل إلى ريال مدريد

وفي تصريحات لمحطة الإذاعة البرازيلية راديو جلوبو قال موتا “أستطيع أن أؤكد لكم أنه لا يوجد أي شرط جزائي تحت أي بند في عقد نيمار الحالي”.

كما تحدث موتا عن انتقال نيمار لسان جيرمان الصيف الماضي قادما من برشلونة بالقول “والد اللاعب أرسل لي رسالة نصية قصيرة في منتصف يوليو/ تموز، ليطلب مني السفر فورا إلى الولايات المتحدة وكتابة العقود”.

وكانت تقارير قالت مؤخرا إن نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في التعاقد مع لاعب برشلونة السابق الصيف المقبل.
وأثيرت عدة تكهنات في الصحافة الإسبانية، حول ما إذا كان عقد البرازيلي يحتوي على شرط جزائي، بل وذهبت عدة تقارير صحفية إلى توقع قيمة هذا الشرط.

3-منتخب فلسطين يتقدم للمركز 75 عالميا وفق تصنيف الفيفا
حقق المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم، انجازا تاريخيا جديدا في التصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الخميس، بصعوده للمركز الـ75 عالميا، وهو الأفضل في تاريخه.

وكان المنتخب الفلسطيني حقق الشهر الماضي صعودا ملحوظا، كان الأفضل له في تاريخه بصعوده للمركز الـ80 عالميا، إلا أنه كسر هذا الرقم هذا الشهر وتقدم للمركز الـ75 على سلم “الفيفا”، كما أصبح ترتيبه السابع في تصنيف المنتخبات الآسيوية في تطور كبير.

على الصعيد العالمي، لم تشهد المراكز الخمسة الاولى أي تغيير يذكر، وحافظ منتخب ألمانيا على الصدارة، وجاء ثانيا منتخب البرازيل، وثالثا البرتغال، وحل رابعا منتخب الأرجنتين، وحافظ منتخب بلجيكا على مركزه الخامس
عربيا، واصل منتخب تونس صدارته للمنتخبات العربية بحلوله في المركز الـ24 عالميا، وحل المنتخب المصري في المركز الثاني بالمركز الـ30، وحافظ المنتخب المغربي على مركز الثالث عربيا والـ39 عالميا، وأصبح منتخب الجزائر في المركز الـ57 عالميا، وجاء خامسا منتخب السعودية وتراجع للمركز الـ65 عالميا.

4- سانشيز يغلق الباب أمام عودة رونالدو لليونايتيد

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here