اللد-الرملة : يبيان من لجنة الحج والعمرة ، حول موضوع التطعيم والمنع من السفر

0
Booking.com
Booking.com Booking.com

 

 

اصدرت لجنة الحج والعمرة في مدينة اللد-الرملة بياناً بخصوص موضوع التطعيم لموسم الحج لهذا العام جاء فيه:

في سياق عمل اللجنة الدؤوب لتوفير افضل الخدمات والتسهيلات للحجاج والمعتمرين ، حاولت لجنة الحج والعمرة التعاقد مع معهد مور( מכון מור) من اجل الحضور الى مدينة اللد ، والقيام بتطعيم الحجاج والمعتمرين لموسم الحج لهذا العام .

الا انه وبسبب اجراءات روتينية لم تنجح هذه الخدمة ولم تخرج الى حيز التنفيذ بسبب رفض مكتب وزارة الصحة توفير هذه الخدمة عن طريق معهد مور.

وعليه فان لجنة الحج والعمرة تتوجه الى الحجاج والمعتمرين لمن عليهم التطعيم للموسم الحالي ، القيام بالتطعيم،  اما في عياداتهم او في مستشفى اساف هروفيه ( صرفند) حسب اختياراتهم .

على كل حاج او معتمر يريد التطعيم عبر عيادة السائح ان يتصل بالعيادة  ( מרפאת המטייל) مبنى 106 في العيادات الخارجية ( מרפאות חוץ) في مستشفى اساف هروفيه ( صرفند ) وحجز “دور” من اجل القيام بالتطعيم ، على الرقم التالي :      089779610

ملاحظات هامة:

1– التطعيم في مستشفى اساف هروفيه، يشمل زبائن جميع صناديق المرضى بمختلف تسمياتها دون استثناء

2– على كل حاج او معتمران يتزود بالمال نقداً اثناء تلقيه التطعيم في مستشفى اساف هروفيه ،لان الدفع مقابل التطعيم نقداً ، ولا تقبل بطاقات     اعتماد او شيكات.

3-بالنسبة لزبائن صناديق المرضى مئوحيدت ( קופ”ח מאוחדת)  لئوميت  ( קופ”ח לאומית)  مكابي (מכבי ) فيمكنهم التوجه الى         عياداتهم لتلقي للتطعيم من خلال عياداتهم  ، او اذا ارادوا يمكنهم فعل ذلك عبر مستشفى اساف هروفيه .

4– امابالنسبة لزبائن كوبات حوليم كلاليت ( קופ”ח כללית) التطعيم يتم فقط في مستشفى اساف هروفيه  ، ولا يتم عن طريق العيادات.

 

اما بالنسبة للمنع من السفر ( צו עיקוב יציאה מן הארץ)

1- على كل معتمر اوحاج ان يفحص وضعه القانوني هل هو ممنوع من السفر ام لا على الرقم التالي 3450*

2- على المعتمر او الحاج فحص مدة صلاحية جواز سفره بحيث لا تقل عن 6 أشهر يوم السفر

3-  فحص جودة الجواز بحيث لا يكون ممزقاً او غير واضح لاي سبب

 

 

 

 

 

Booking.com Booking.com

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here