نجاح عملية انقاص وزن اسمن امرأة في العالم

0
Booking.com
Booking.com Booking.com

 

نشرت صحيفة “ميدداي” الهندية مقطع فيديو للمصرية إيمان أحمد عبد العاطي التي لقبت بأسمن امرأة في العالم وهي ترقص على أنغام أغنية شعبية مصرية بعد نجاح عملية أجريت لها لإنقاص وزنها.

نشرت الصحيفة التي لم تتوقف عن متابعة أخبار المصرية إيمان منذ وصولها قبل نحو شهر إلى مستشفى سيفي في مدينة مومباي مقطع فيديو تحرك فيه إيمان اكتافها ورأسها خلال تمددها على سريرها مع أنغام موسيقى أغنية شعبية بمساعدة شقيقتها شيماء التي ترافقها خلال رحلة العلاج.

وفقدت إيمان التي سافرت إلى الهند قبل نحو شهر للتخلص من وزنها الزائد نحو 120 كيلوغراماً من وزنها..

وكان في استقبال إيمان العديد من الأطقم الطبية وسيارات الإسعاف، حيث تم نقلها على الفور إلى أحد المستشفيات في مومباي.

وإيمان كانت تعاني من سِمنة مفرطة للغاية، إذ بلغ وزنها نحو 500 كيلوغرام؛ وهو ما بات يهدّد حياتها مع فشل محاولات عدة للعلاج. .

وأجريت جراحة جديدة لإيمان الجمعة لتقليص حجم المعدة حيث تمت إزالة نحو 75% من حجم المعدة ما سيؤدي إلى تقليل حجم استهلاك الطعام بشكل كبير بحيث يتوقع أن يساعدها في فقدان نحو 150 كيلوغراماً من وزنها.

ويصف الأطباء المعالجون إيمان بالمرأة القوية التي لا تنس أن تبتسم رغم حالتها الصحية وقد شعرت بسعادة كبيرة جداً حينما تمكنت من هز أطرافها ورأسها مع الموسيقى العربية.

ومن المقرر أن تعود إيمان إلى مصر في أبريل/نيسان المقبل بحسب تصريحات الأطباء المعالجين على أن تعود إلى الهند بعد عام لإجراء جراحة أخرى.

وتحتاج إيمان إلى عام لتتمكن من السير على قدميها بحسب ما أفاد الأطباء.

 

Booking.com Booking.com

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here