مصرع شخصين من منطقة المثلث وإصابة 3 آخرين في حادث طرق مروع بالقرب من زيمرمرا

0

أفادت مراسلنا أن حادث طرق وقع، عصر اليوم الاربعاء، بالقرب من زيمر، بين شاحنة وسيارة خصوصية. وأشارت مراسلتنا وبحسب الانباء الأولية الواردة أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بجراح وصفت بين المتوسطة والطفيفة. يشار إلى أن القتيلين من منطقة المثلث الشمالي وهما في الأربعيات من العمر.

الصور من مكان الحادث

وقد وصل إلى مكان الحادث عدد كبير من سكان منطقة المثلث، عربا ويهودا، والذين أعربوا عن تذمرهم الشديد من خطورة الشارع الذي اطلقوا عليه اسم “شارع الموت” لكثرة الحوادث التي شهدها ما زال يشهدها. وجدير بالذكر أنه وقبل حوالي الشهرين، قامت مجموعة من الأشخاص، بربط أشرطة حمراء على أعمدة الكهرباء والإنارة على طول الشارع الذي وقع فيه حادث اليوم، وذلك للتعبير عن مدى خطورة الشارع، وطالبوا الجهات المسؤولة العمل على توسيع الشارع للحد من حوادث الطرق في المنطقة هناك.

وفي حديث مع الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، أكدت ما ورد من تفاصيل، وأشارت أن:” الحادث وقع بالقرب من زيمر واسفر عن إصابات متفاوتة، ومصرع شخصين، على ما يبدو من الوسط العربي من منطقة المثلث” بحسب الشرطة.

وأفادت لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الإعلام لاحقا أنه”ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق دامٍ بين مركبتين، عصر اليوم الأربعاء، على شارع رقم 5714، الشارع الواصل بين “بيت حيفر ” لإتجاه الشمال وبلدات المثلث الشمالي، الأمر الذي اسفر، وعلى ما يبدو، عن مصرع شخصين عربيين، من سكان احدى البلدات في منطقة المثلث القريبة من هناك. هذا وتواصل شرطة المرور في الشارون التي هرعت الى المكان أعمال الفحص التشخيص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث- للفقيدين الرحمة ولذويهما الصبر والسلوان” إلى هنا نص بيان الشرطة.

2014-07-09_17-04-42 2014-07-09_17-04-26