كلينتون: سأسمح لإسرائيل بقتل 200 ألف فلسطيني بغزة وليس الفين لتلقين حماس درسا

0
84894, NEW YORK, NEW YORK - Monday October 1, 2012. The Heads of State luncheon at the 67th General Assembly of the United Naitons, held at the UN Headquarters in New York City. **NORTH AMERICA, SOUTH AMERICA & UK USE ONLY** Photograph: © Jean Catuffe, PacificCoastNews.com **FEE MUST BE AGREED PRIOR TO USAGE** **E-TABLET/IPAD & MOBILE PHONE APP PUBLISHING REQUIRES ADDITIONAL FEES** LOS ANGELES OFFICE: 1 310 822 0419 LONDON OFFICE: 208 090 4079??

أرسلت المرشحة لرئاسة الولايات المتحدة، هيلاري كلينتون، رسالة إلى الملياردير اليهودي الأميركي، حاييم صابان، ذكرت فيها أنها في حال تولت رئاسة الولايات المتحدة، ستسمح لإسرائيل بقتل 200 ألف فلسطيني في غزة، وليس ألفين فقط، في إشارة إلى عدد من قتلتهم إسرائيل خلال العدوان الأخير.

84894, NEW YORK, NEW YORK - Monday October 1, 2012. The Heads of State luncheon at the 67th General Assembly of the United Naitons, held at the UN Headquarters in New York City. **NORTH AMERICA, SOUTH AMERICA & UK USE ONLY** Photograph: © Jean Catuffe, PacificCoastNews.com **FEE MUST BE AGREED PRIOR TO USAGE** **E-TABLET/IPAD & MOBILE PHONE APP PUBLISHING REQUIRES ADDITIONAL FEES** LOS ANGELES OFFICE: 1 310 822 0419 LONDON OFFICE:  208 090 4079??

وتعتبر هذه الرسالة، التي نشرتها صحيفة ‘ذا غارديان’ البريطانية، إعلان نوايا واضح للسياسة التي تنوي كلينتون انتهاجها، خاصة مع إعلان نيتها منح الضوء الأخضر لإسرائيل لقتل ما يقارب 10% من سكان قطاع غزة، بالإضافة إلى الدعم السياسي والاقتصادي والعسكري الكامل لإسرائيل.

وقالت كلينتون في رسالتها إن إسرائيل لم تلقن حماس درسًا كافيًا خلال العدوان الأخير، ولم يتعامل الرئيس أوباما كما يجب مع حلفنا الديمقراطي، وتساهل مع ‘الإسلاميين الفاشيين’، في إشارة لحركة حماس. وأكدت أنها ستمنح، في حال تولت الرئاسة، ‘الدولة اليهودية كل الدعم العسكري والدبلوماسي والاقتصادي اللازم من أجل القضاء على حماس، وفي حال كان الثمن 200 ألف قتيل في غزة، فليكن’.

وتابعت كلينتون في رسالتها ‘صحيح أنني أم وجدة، لكن حقوق الأطفال لن تجعلني أتردد للحظة بالسماح لإسرائيل بقصف المدارس التي تطلق منها الصواريخ في غزة، لأن هؤلاء يستعملون الأطفال كدروع بشرية، ويستحق الإرهابيون أن يروا جثث أطفالهم تحترق بسبب القنابل والصواريخ’.

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here