رياضة عالمية : حارس المرمى العملاق دي خيا يقترب من ريال مدريد

0

 

أكد الصحفي الإسباني إدواردو إندا، أن حارس المرمى الإسباني دي خيا اقترب من الانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

وكشف إندا، في تصريحات لبرنامج Chiringuito، عن موافقة دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي على الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال إندا “دي خيا قال نعم بالفعل للعب ضمن صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل”.

وأضاف “أمنية دي خيا هي اللعب في صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل، وسيكون الفريق الملكي على استعداد لدفع 70 مليون يورو لضمه، حيث سيكون أغلى حارس في التاريخ”.

وتابع “يبقى على دي خيا، إقناع جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الذي يعارض رحيله، بالانتقال إلى ريال مدريد”.

وأتم: “على الرغم من قرب حصول اليونايتد على 70 مليون يورو، إلا أنه لم يجد بديلاً لدي خيا في السوق بنفس كفاءة وصفات الحارس الإسباني

 

 

ريال مدريد يحضر عرضًا خياليًا لضم نجم يوفنتوس

أكدت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مُصر على ضم المهاجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا من صفوف يوفنتوس الإيطالي الصيف المقبل.

ونقل موقع “calciomercato24” الإيطالي عن تقارير صحفية بريطانية اليوم الإثنين، أن فلورنتينو بيريز بات جاهزًا لتقديم عرض خيالي لاستقدام المهاجم الأرجنتيني للسيدة العجوز الصيف المقبل.

وكشف الموقع، أن العرض الذي سيقدمه ريال مدريد ليوفنتوس هو التخلي عن اللاعبين الإسباني إيسكو ألاركون، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش، إضافة لمبلغ من المال مقابل الحصول على ديبالا..

وتشير الصحافة البريطانية إلى أن يوفنتوس غير مقتنع تمامًا ببيع لاعبه لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن ريال مدريد يُصر بقوة  على التعاقد مع اللاعب.

يذكر أن اللاعب كان قد صرح مؤخرًا أن الفترة المقبلة سوف تشهد أخبارًا جديدة في عقده مع نادي يوفنتوس، حيث من المتوقع أن يمدد عقده مع البيانكونيري حتى عام 2021.

 

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here