حالة الطقس : موجة ماطرة تقترب من البلاد وتحذيرات من وقوع فيضانات وسيول جارفة

0

اعلنت دائرة الارصاد الجوية ، انه ومن الليلة ستتأثر البلاد بموجة ماطرة ، غير مسبوقة في هذه الفترة من السنة، حيث من المتوقع هطول كميات غزيرة من الامطار.

الاحد 6.5.018 : يبدأ الليلة سقوط الامطار الخفيفة على كافة مناطق البلاد تقريباً ، ثم يشتد سقوط الامطار مصحوبة بقصفات من الرعد والبرق ، وهنك تحذير من وقوع فيضانات وسيول في اودية المنطقة الجنوبية.

الاثنين7.5.018 : في ساعات الصباح يستمر سقوط الامطار على كافة انحاء البلاد ، وهناك تحذير من وقوع فيضانات وسيول في مناطق الاغوار وجنوبي البلاد ، وستنحسر الامطار في ساعات المساء ، الا انها ستعود وتنشط في شمالي ومركز البلاد.

الثلاثاء8.5.018 : تسقط امطار متفرقة من شمالي البلاد حتى النقب ، تصحبها رعود وبرق وهبات نشطة من الرياح ، مح احتمال تساقط للبرد، كما تحذر دائرة الارصاد الجوية من احتمال حدوث سيول وفيضانات في كافة المناطق وخصوصاً في منطقة البحر الميت وجنوبي البلاد.

وفي ساعات المساء تنحسر الامطار تدريجيا ، وتبقى درجات الحرارة دون معدلها العام في هذا الموسم.

الاربعاء 9.5.018: غائم جزئي ، مع سقوط امطار في شمالي البلاد والمركز ، مع ارتفاع درجات الحرارة تدريجياًواستقرار حالة الطقس.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين من السيول والفيضانات في جنوبي البلاد وشرقها ، علماً انه لقي 14 شخصاً مصرعهم خلال موجة الامطار والسيول الاسبوع الماضي فقط.

 

 

جبل الشيخ هذا الصباح:

 

الناصرةالان :

 

 

 

 

 

رهط قبل قليل

 

اوفاكيم اليوم:

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here