حالة الطقس : منخفض جوي مصحوب بامطار الأحد القادم

0
توقع الراصد الجوي  أن تبقى درجات الحرارة على ما هي عليه اليوم الثلاثاء، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة .

يوم غد الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الخميس يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 – 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ولطيفاً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 يوم الجمعة يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة،مع بقائه أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئويةن ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 يوم السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات المساء و الليل تتهيأ الفرصة تدريحياً لتساقط أمطار متفرقة فوق المناطق الشمالية من البلاد.

هذا ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة وتتأثر البلاد عامة بمنخفض جوي سريع مصحوب بكتلة هوائية باردة يومي الأحد والاثنين، بحيث تسقط الأمطار من جديد .

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here