يافا تل ابيب – اطلاق نار اتجاه قوات من الشرطة على خلفية جنائية

1

 

صورة للتوضيح:

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري –

عصر اليوم الثلاثاء في يافا تل ابيب , بيافا شارع البرت كيوسو وخلال نشاط ميداني لقوات من الشرطة تم اطلاق نار اتجاهها من قبل مشتبه مجهول الهوية على متن دراجة نارية ثقيلة تزامناً مع وصول مواطن عربي يافاوي لاحقا مصاب طفيفا جدا لتلقي العلاج بمستشفى فولفسون وبحيث يتم مراجعة شبهات علاقة ما بين الواقعتين دون جزم قاطع بعد.
هذا ووفقا لترجيحات الشرطة فان الخلفية تعود الى جنائية ليس الا واعمال البحث الحثيثة والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات جارية

تتمة بيان الشرطة:

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري – اضف , مع اطلاق نار اتجاه قوات الشرطة قامت بالرد  باطلاق نار وسط هرب المشتبه على متن دراجة نارية ثقيلة ومن دون تسجيل اصابات بصفوف القوات .

تتمة بيان الشرطة:

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري – لاحقا توصلت الشرطة لاعتقال 4 مشتبهين عرب سكان يافا بالضلوع في واقعة اطلاق النار اتجاه القوات وتم تحويلهم للتحقيقات الجارية.

تتمة بيانالشرطة:
من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري – لاحقا تبين ان قوات الشرطة التي كانت قد توجهت الى مكان الواقعة لمراجعة ومعالجة بلاغ استلمته مفاده القاء قنبلة شظايا وكذلك قيام 3 مشتبهين بتهديد سيدة موجهين نحوها سلاحاً ، ومن ثم هاربين .

ومع وصول الشرطة ومباشرتها في اعمال التمشيط والبحث هناك عاينت في شارع مجاور بمشتبه ما لبث ان قام ايضا بتوجيه مسدس كان يحمله اتجاه القوات  مطلقا النار اتجاه القوات وهاربا مستقلا متن دراجة نارية ثقيلة مع  مشتبه اخر .

تسلسل احدات تخلله اطلاق نار من قبل القوات اتجاه المشتبه ، ومن بعدها تم العثور على نفس الدراجة النارية المشبوهة الضالعة في مستشفى فولفسون ، حيث تبين ان شاب يافاوي وصل لتلقي العلاج هناك نتيجة اصابة طفيفة ناتجة عن اطلاق نار .
هذا واعتقلت الشرطة صحيح لهذه المرحلة 4 مشتبهين ضالعين بالواقعة وبما تضمن المشتبه باطلاق النار بنفسه اتجاه القوات والتحقيقات جارية وسط مواصلة تواجد قوات الشرطة في المنطقة هناك حرصاعلى النظام والسلامة العامة

تعليق واحد

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here