بئر السبع: شركة دان تفصل سائقاً عربياً صفع مواطنا عابراً

1

قامت شركة “دان” للنقل العام في بئر السبع، صادقت على ايقاف عمل احد سائقيها البدو من منطقة النقب، وذلك بعد مشادة كلامية بينه وبين أحد المارين بعد حادث طرق بسيط.

وتعود الحادثة الى الاسبوع الماضي، حيث اصطدم باص رقم (40) تابع لشركة “دان بدروم”، كان يقوده السائق “منير العكة”، على الطريق بين بئر السبع وحتسيريم، بسيارة خصوصية، في حادث سير بسيط.

وقالت مصادر مطلعة، لمراسل موقع جنوب، أن سائق السيارة الخصوصية تفوه بعبارات مسيئة تحتوي على عبارات عنصرية، كما تحدث بعنجهية مستغلاً كون السائق عربي، وبدا وكأنه يوزع الأوامر على المتورطين في الحادث، مما اثار سخط السائق العربي فصفعه صفعة طرحته ارضاً.

وقالت شاركة “دان بدروم”، لمراسل موقع جنوب، ان الحادثة وقعت الاسبوع الماضي، حيث تم اعتقال السائق العربي، نهار الجمعة، وعندما علمت الشركة بالحادثة تم ايقاف عمل السائق، حتى محادثة الاستماع ومن ثم فصله، الذي من المقرر ان يكون يوم غد (الاربعاء). واعتبرت الشركة تصرف السائق العربي، عنيفاً مرفوضاً.

وقالت الشرطة في بيان وصل الى موقع جنوب، قبل قليل، من مساء اليوم (الثلاثاء)، ان الحادثة وقعت على طريق بئر السبع – حتسيريم، حيث وصل بلاغ الى الشرطة يقول “ان حادث سير وقع هناك دون اصابات.

واضافت الشرطة في تعقيب لها، وصل الى موقع جنوب: “وصلت دورية من الشرطة الى مكان الحادث، وتم نقل رجل اصيب من جراء اعتداء عليه الى مستشفى سوروكا، وقد استجوابه واستلموا منه فيديو يوثق الاعتداء”.

وذكرت مصادر شرطية لمراسل موقع جنوب، أن “السائق شاب يبلغ من العمر 30 عاماً، تم اعتقاله لمدة 24 ساعة، ثم تم اطلاق سراحه، حيث اعترف بصلته بالحادث. تم جمع مواد التحقيق، ومن المقرر تحويلها الى النيابة العامة في شرطة اسرائيل، سيتم بعد ذلك تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به”.

تعليق واحد

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here