المدينة المنورة: معتمرو اللد الرملة( الجو والبر ) يغادرون الى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة

0

 

بعد ان ادوْا صلاة الجمعة في المدينة المنورة في المسجد النبوي الشريف ، غادر امس الجمعة 12.1.018 معتمرو اللد الرملة  الجو  بادارة الاداري محمد حسن صبحي ابو جمعة ، مدينة رسول الله ، وبعد ان احرموا من الميقات ذي الحليفة( ابارعلي) متجهين الى مكة المكرمة ، من اجل اداء مناسك العمرة والصلاة في بيت الله الحرام.

وقد قضى المعتمرون اوقاتهم بالتلبية والتكبير،حيث صدحت حناجرهم : لبّيكَ اللهمَ لبّيك لبيّكَ لا شريكَ لكْ لبيّكْ إنَّ الحمدَ والنعمةَ لكَ والملكْ لا شريكَ لكْ.

هذا ومن المتوقع ان يبقى المعتمرون في مكة المكرمة حتى يوم 17.1.018 يعودون بعدها ان شاء الله وقد غفر الله لهم ذنوبهم وتقبل عمرتهم.

اما معتمرو البرّ بادارة الاداري الحاج عطية القرم (ابو سميح) فقد غادروا  المدينة المنورة صباح اليوم السبت 13.1.018 ، متجهين الى مكة المكرمة لاداء مناسك العمرة اسوة باخوانهم معتمري الجو.

ويتجهون في هذه الاثناء الى مكة المكرمة ملبين مكبيرن مهللين  ، لبّيكَ اللهمَ لبّيك لبيّكَ لا شريكَ لكْ لبيّكْ إنَّ الحمدَ والنعمةَ لكَ والملكْ لا شريكَ لكْ.

وسيعودون الى ارض الوطن ان شاء الله مغفورا لهم يوم 19.1.018  ،بإذن الله تعالى رب العالمين.

وقد وصلنا ان جميع المعتمرين بخير ويتمتعون بصحة جيدة ، وهم سعداء جداً أن منَّ الله عليهم بزيارة هذه البقعة المباركة لتأدية منسك من مناسك الله تعالى رب العالمين.

من عمرة البرّ:

 

من عمرة الجو:

عند وصول معتمري الجو الى مكة المكرمة ، توجهوا الى بيت الله الحرْا مناسك العمرة بحمد الله ورعايته.

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here