المدرسة الراشدية تحتفل بنهاية العام الدراسي 2013-2014

2

مع بداية كل مشوار ومسيرة تعليمية ،تربوية هادفة كان للمدرسة الراشدية وقفات ومحطات عديدة، وقفات لا تمحى بل تبقى راسخة في الذاكرة ،وقفات فرح وسعادة ،لحظات ألم وأمل،مثابرة،اجتهاد وكفاح.

لإكمال مسيرتها التربوية ومسيرة تلاميذها التعلـّمية إختتمت المدرسة الراشدية في اللد فعالياتها ونشاطاتها التربوية بـاحتفال رائع  دمج بين حفل تخريج طلاب صفوف السادسة للعام الدراسي 2014-2013 واحتفال نهاية العام الدراسي  حيث تلألأ تلاميذ السوادس نجوما في سماء المدرسة تعم على سماهم بشائر الفرح والبهجة مع ملامح حزن لألم فراق الأحباب من الأصدقاء ،المعلمين والمعلمات.
لقد تعددت فقرات الحفل وتميزت باشتراك عدد كبير من التلاميذ الخريجين،الذين تألقوا وقدموا عروضا متنوعة والتي لاقت إعجابا وتشجيعا كبيرا ،فبرنامج الحفل كان غنيا بالوقفات الفنية كالرقصات الشعبية،رقصة مقتبسة من التراث الهندي،أغنية “راب”،عزف فرقة الالات الموسيقية  المدرسية،…وغيرها .
كما تخللت فقرات الحفل كلمة لمدير المدرسة الأستاذ أمين الجمل معربا فيها عن مدى اعتزازه وفخره بتلاميذ المدرسة ،طاقم المعلمين والطاقم الإداري على تفانيه بالعمل وإخلاصه وتعاونه من اجل حصد نجاحات وانجازات “فنحن طاقم معطاء يسعى دائما لما هو في مصلحة تعلـّم الأبناء في الراشدية” ،كما شكر وأثنىعلى دعم الأهلالمعنوي والمادي وسخائهمللإنعاش والنهوض بالمسيرة التعليمية التربوية في الراشدية خاصة والمدينة عامة .
كما ووجه التهاني والتبريكات للخريجين آملا لهم التوفيق .

اختتم الحفل بنشيد المدرسة “معهدي معهدي” ومن ثم  تقديم الشهادات للخريجين.
نتوجه بأحر التهاني لجميع خريجي المدرسة ونرجو لهم التوفيق في إكمال المسيرة …

” دمتم عزا وفخرا لأهلكم ولبلدكم  .. دمت بألف خير وسلام”.

26 25 24 23 22 21 20 19 18 17 16 15 14 13 12 11 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1

2 تعليق

  1. احلى اشي مدرسه الراشديه انا بحب وداد وامارات ومريم العيسوي وفرح واميره الصح يارب تصير المدرسه لصف 8 او7 او 9 او 12 لانها احلى مدرسه

    • احلى اشي مدرسه الراشديه انا بحب وداد وامارات ومريم العيسوي وفرح واميره الصح يارب تصير المدرسه لصف 8 او7 او 9 او 12 لانها احلى مدرسه ……..

Comments are closed.