اللهم لا حسد… أثرياء العرب يتجولون بسيارات بملايين الدولارات في شوارع لندن!

4

مع اقتراب شهر رمضان المبارك ومع اشتداد الحر في البلدان العربية يتدفق أثرياء العرب الى العاصمة البريطانية لندن ليستجموا, يتبضعوا وليتبارزوا في أظهار ثرواتهم.

وهكذا تتحول شوارع لندن الى معرض لأفخر السيارات, والتي يصل سعر بعضها الى اكثر من مليونين دولار, يقودها أثرياء دول الخليج العربي لا سيما السعودية, الكويت والأمارات.

ويعرف أهل لندن وقت وصول سيارات أثرياء العرب صيفاً باسم “الموسم”، ويتميز بوجود عدد هائل من السيارات الرياضية ذات الألوان الزاهية والرائعة.

وكانت هناك خمس سيارات نادرة تبلغ قيمتها ما يقرب من خمسة ملايين جنيه إسترليني خارج فندق “دورتشستر” في ضاحية “ماي فير” الراقية، ويعتقد أن هذه السيارات جميعاً مملوكة لأحد كبار الأثرياء من السعودية، وتشمل هذه السيارات سياراتي “بوجاتي فيرون” تصل قيمتهما إلى 1.5 مليون جنيه إسترليني، تقفان إلى جوار سيارة “كوينيجسيج أجيرا” بمليون جنيه إسترليني، و”رولز رويس شبح” وأخرى “لامبورجيني أفنتيدور” سوداء.

كما رُصدت السيارة المكشوفة “رولز رويس فانتوم كوبيه” الوردية اللون، والمسجلة في أبوظبي، إلى جانب “فيراري 599″ صفراء تعود إلى السعودية، كما شوهدت “مرسيدس x 4 4″ عراقية تتجول في المدينة بطلائها الجميل.

4 تعليق

  1. ענג’ד אלהום לא חסד !! פי נאס ג’וענה ופי נאס מליאנה
    אללה יהדיהום 😐

  2. اللهم لا حسد الناس بفلسطين مش لاقيه تاكل بسيطه اللهم وحد دول العرب ❓ ❓ ❗

  3. مرحبا ممكن نعمل شله عهد الاصدقاء ونعقب ونكون اخوه مع بعض للي بدو رتاج من اللد 😳

  4. هاظ هو اللي بهم العرف “النهف”………لو واحد فيهم فالح يروح يعملو عمل خير وهو راكب بالسيارة هاي …..خخخخخخخخخخخخخ…………..אלערב סארו גועל נפש

Comments are closed.