القلم في النقب تسير الحافلات للمعاهد العليا

0

بعيد حادثة بئر السبع وعلى ضوء توتر الأوضاع والأجواء المشحونة . بادرت مؤسسة القلم الأكاديمية في النقب إلى تسيير الحافلات من قرية كسيفة وتل السبع وعرعرة النقب واللقية إلى المعاهد العليا في بئر السبع والمؤسسات التعليمية (جامعة بئر السبع, كلية كي, الكلية التكنولوجية, كلية سامي شمعون للهندسة, الجامعة المفتوحة) منها المجانية ومنها باشتراك الطلاب تحسبا لأي مكروه لا سمح الله ، قد يصيب الطلاب في طريقهم او الاستفراد بهم. حيث فرح الطلاب والأهل وبدى عليهم السرور لهذا المشروع الطيب والذي يعبر عن تماس مشاريع القلم مع هموم واحتياجات الطلاب.

كم وجددت القلم ندائها إلى الشباب والطلبة جميعا بالتصرف بعقلانية والتزام الجماعة واخذ الحيطة والحذر الدائم .الطالب محمد أبو فريحة عقب قائلا :” أنا طالب من كليه التكنولوجية أتوجه باسمي وباسم طلاب المعاهد العليا بالشكر الجزيل لمؤسسه القلم الأكاديمية والحركة الإسلامية في تل السبع على المبادرة في السفريات إلى الجامعات والكليات في بئر سبع وكان الأمر يلبي احتياجاتنا في هذه الظروف الصعبة ، أذكر أن السفريات كانت مجانا. واشكرهم على هذه المبادرة وعلى هذا العمل الخيري والى الإمام. دمتم سندا لطلاب المعاهد شكرا لكم”

موسي ابو غليون ممثل الطلاب في كلية كي ” باسمي موسي ابو غانم ممثل الطلاب العرب في كلية كي وباسم الطلاب اشكر إسلام كمال هنيه خاصة ومؤسسة القلم الأكاديمية عامة على المبادرة الرائعة في هذه الظروف بالتطوع للطلاب بموصلات للكليات والجامعة في بئر السبع”عمر العمور طالب بكلية كي” من لا يشكر الناس لا يشكر الله لا يخفى على أحد الوضع الأمني الحساس هذه الأيام، والصعوبة التي يواجها الطلاب للوصول إلى الجامعات والكليات .بإسمي وباسم طلاب كلية كي خاصة والمعاهد العليا عامة، بعد شكر وحمد لله تعالى أتقدم بجزيل الشكر للحركة الإسلامية كسيفة والقلم وعلى رأسهم الشيخ نايف العمور و والشيخ خالد الددا لتوفير وتسيير مواصلات لطلاب بلدة كسيفة إلى المعاهد العليا في بئر السبع . بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير ”

unnamed%20(4)[1] unnamed%20(3)[1]

اضف رد

Please enter your comment!
Please enter your name here